فيديو صادم لسعودي "متهور" يدهس شابًا خلال مشاجرة جماعية
فيديو صادم لسعودي "متهور" يدهس شابًا خلال مشاجرة جماعيةفيديو صادم لسعودي "متهور" يدهس شابًا خلال مشاجرة جماعية

فيديو صادم لسعودي "متهور" يدهس شابًا خلال مشاجرة جماعية

تداول ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، مقطع فيديو لمشاجرة بين مجموعة من الشباب، استخدمت فيها السيارات في أحد شوارع السعودية.

وأظهر المقطع قيام أحد أطراف المشاجرة بدهس أحد الشباب بسيارته، فيما هرع آخرون لإنقاذ الشاب، الذي يبدو وأنه أصيب بجروح خطيرة.

ولم يكتف صاحب السيارة بذلك، بل حاول دهس شباب آخرين متواجدين في المكان، إلا أنهم تفادوا ذلك.

وقال ناشطون إن خلافًا، لم تعرف أسبابه، نشب بين مجموعة من الشباب تطور إلى مشاجرة تخللها قيام أحد الأطراف بدهس شاب بصورة متعمدة، مؤكدين عدم حدوث وفيات في المشاجرة.

وعلق الإعلامي السعودي عبدالله البرقاوي على المقطع بنشر تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر" قال فيه: "#جابوهم.. خلاف بين مجموعة من الشباب تطور الى مشاجرة ثم دهس متعمد.. لم تحدث وفيات ولله الحمد".

وأصدر الأمن العام السعودي لاحقاً بياناً أكد فيه المتحدث باسم شرطة الرياض أنه "وبالإشارة إلى مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي ويظهر فيه شخص وهو يقوم بتعمد دهس آخرين بسيارة، وبناء على ما تلقته دوريات الأمن عصر السبت عن وقوع مضاربة جماعية ودهس عمد بين مجموعة أشخاص بحي "طويق" غرب العاصمة الرياض، فقد باشرة الأجهزة الامنية مهامها على الفور وإحكام السيطرة على الموقف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com