والد الفتاة "رزان" يروي تفاصيل وفاة ابنته نتيجة خطأ طبي في السعودية
والد الفتاة "رزان" يروي تفاصيل وفاة ابنته نتيجة خطأ طبي في السعوديةوالد الفتاة "رزان" يروي تفاصيل وفاة ابنته نتيجة خطأ طبي في السعودية

والد الفتاة "رزان" يروي تفاصيل وفاة ابنته نتيجة خطأ طبي في السعودية

روى والد الفتاة رزان أحمد الهدهود، البالغة من العمر 17 عامًا، والتي تُوفيت نتيجة خطأ طبي في مجمع الدمام الطبي في السعودية، تفاصيل وفاة ابنته.

ووفقًا لقناة "العربية"، كشف والد الفتاة أن الطبيب المسؤول عن تنفيذ عملية إدخال الأنبوب كرّر العملية على الرغم من رؤيته للدماء وهي تخرج من الأنبوب 3 مرات خلال أكثر من ساعة وسط صراخ والدتها أمام الممرضات، اللواتي حاولن إقناعها أن الأمر عادي وطبيعي.

وكشف أن والدة رزان، صرخت في وجه الممرضات "بنتي بتموت"، لتردَّ عليها ممرضة وتقول لها:"إن شاء الله تموت"، مبينًا أن نبض ابنته انخفض بعد خروج الدماء من رئتها إلى أن فارقت الحياة، وخرجت جثة هامدة بعد 5 أيام من دخولها المستشفى.

يذكر أن "رزان الهدهود"، طالبة في الثالث ثانوي، تعرّضت لآلام في البطن، وبعض أجزاء الجسم، ونُقلت إلى مجمع "الدمام الطبي" حيث فارقت فيه الحياة نتيجة خطأ طبي.

وعلى إثر الواقعة، وجَّه أمير منطقة الشرقية، الشؤون الصحية في المنطقة، لرفع تقرير عاجل عن سبب وفاة الفتاة، فيما تم إعفاء مدير المستشفى الذي شهد الحادثة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com