نجاة زوجين خليجيين من ”موت محقق“ خلال شهر العسل بأستراليا (فيديو)

نجاة زوجين خليجيين من ”موت محقق“ خلال شهر العسل بأستراليا (فيديو)

المصدر: محمود صبري- إرم نيوز

نجا زوجان كويتيان من موت محقق، أثناء قضاء شهر العسل بمدينة سيدني في أستراليا، حيث كانا على بعد لحظات من الموت، بعدما اصطدمت مقطورة ضخمة بسيارة أجرة ”أوبر“ التي استقلاها ودفعتها بطول الطريق السريع لمسافة 30 مترًا.

ويظهر مقطع فيديو، السيارة الأجرة التي كان يستقلها الزوجان على طريق سريع في سيدني، قبل أن تصطدم المقطورة بها، واستمر سائق المقطورة في السير بامتداد الطريق، بينما كان يدفع السيارة الصغيرة بعيدًا.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، كان الزوجان الشابان داخل سيارة تابعة لخدمة ”أوبر“ في طريقهما للمطار للعودة إلى وطنهما بعدما انتهاء شهر العسل.

وأسفر الحادث عن خروج العروسين بإصابات طفيفة، وعلى صعيد الخسائر المادية أصيبت الشاحنة بخدوش صغيرة، فيما تعرضت سيارة ”أوبر“ لدمار كبير.

ووصف شهود عيان، أنهم سمعوا احتكاك الإطارات، بينما كانت السيارة تُدفع لحوالي 30 مترًا على الطريق السريع.

وقالت سام برومي، التي كانت تقود سيارتها بالقرب من المقطورة عندما اصطدمت بسيارة ”أوبر“: ”إنه أحمق، واعتقدت أنني إذا لم أتحرك سيدفعونني أنا أيضًا خارج الطريق“.

وأضافت، أنها تحرت أن الجميع بخير داخل السيارة، وقالت إن ”الزوجين كانا غاضبين ومختنقين ومصدومين.

وحضرت الشرطة لموقع الحادث، وقررت عدم اتخاذ أي إجراء آخر، ولكن رجال الشرطة غيروا رأيهم عندما رأوا تلك المشاهد المروعة.

وأطلقت شركة ”دايركت فريت إكسبريس“ بيانًا جاء فيه أن السائق مسؤول، ولم يتم بعد تحديد ما إذا كانت السرعة الزائدة، أم المخدرات، أم الخمر، أم عطل فني، أم الإرهاق، أم اللامبالاة، هي السبب في هذا التصادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة