عقب حادثة الفجيرة.. محمد بن راشد يوجه بتوفير أنظمة حماية من الحرائق للإماراتيين
عقب حادثة الفجيرة.. محمد بن راشد يوجه بتوفير أنظمة حماية من الحرائق للإماراتيينعقب حادثة الفجيرة.. محمد بن راشد يوجه بتوفير أنظمة حماية من الحرائق للإماراتيين

عقب حادثة الفجيرة.. محمد بن راشد يوجه بتوفير أنظمة حماية من الحرائق للإماراتيين

وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتوفير أنظمة للحماية من الحرائق متصلة مع الدفاع المدني في بيوت المواطنين الإماراتيين كافة، وذلك على خلفية حادثة اختناق 7 أطفال أشقاء في الفجيرة جراء حريق اندلع في منزلهم صباح اليوم الإثنين.

وعبر صفحته في "تويتر" قال محمد بن راشد: "وجهنا الْيَوْمَ الدفاع المدني بالدولة للتأكد بشكل عاجل من وجود أنظمة للحماية من الحرائق متصلة مع الدفاع المدني مباشرة في بيوت المواطنين كافة. على أن تتحمل الحكومة تكلفتها لمن لا يستطيع. المواطن أغلى ما نملك. وحياته حياة للوطن. وأمنه وسلامته أولوية لنا ولمن يعمل في حكومتنا كافة".

ونعى الشيخ محمد الأطفال السبعة الذين قضوا في الحريق: " فُجعنا الْيَوْمَ بوفاة سبعة من أطفالنا في حادث حريق منزلي .. تعازينا الحارة لشعب الإمارات في وفاة شوق وخليفة وأحمد وعلي وشيخة وسارة وسمية أبناء سعيد الصريدي. إنَّا لله وإنا اليه راجعون . مصابنا في أطفالنا وأكبادنا مصاب الوطن كله. في الفردوس مثواكم إن شاء الله".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com