منوعات

بالصور.. مصرع 6 من أفراد عائلة سعودية في حادث مروري بجازان
تاريخ النشر: 16 يناير 2018 15:32 GMT
تاريخ التحديث: 16 يناير 2018 15:32 GMT

بالصور.. مصرع 6 من أفراد عائلة سعودية في حادث مروري بجازان

لقي 6 أفراد بينهم 3 أطفال من أسرة واحدة، مصرعهم، اليوم الثلاثاء؛ إثر حادث تصادم مروع، وقع بين مركبتي نقل "قلاب" وأخرى، كانت تقل الأسرة في منطقة جازان جنوب غرب السعودية. وأكدت هيئة الهلال الأحمر بمنطقة جازان، أن الحفريات على طريق "صبيا - هروب" في المنطقة، هي التي تسببت في وقوع الحادث. وقال بيشي عيسى الصرخي، الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان، إن "غرفة العمليات تلقت صباح اليوم بلاغًا، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة من نوع (أنوفا)، تقل عائلة مكونة من ثمانية أفراد ارتطمت بقلاب". وأكد الصرخي وفاة ست حالات، منهم ثلاثة أطفال وثلاث نساء على الفور، بينما نُقلت امرأة

+A -A
المصدر: فريق التحرير

لقي 6 أفراد بينهم 3 أطفال من أسرة واحدة، مصرعهم، اليوم الثلاثاء؛ إثر حادث تصادم مروع، وقع بين مركبتي نقل ”قلاب“ وأخرى، كانت تقل الأسرة في منطقة جازان جنوب غرب السعودية.

وأكدت هيئة الهلال الأحمر بمنطقة جازان، أن الحفريات على طريق ”صبيا – هروب“ في المنطقة، هي التي تسببت في وقوع الحادث.

وقال بيشي عيسى الصرخي، الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان، إن ”غرفة العمليات تلقت صباح اليوم بلاغًا، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة من نوع (أنوفا)، تقل عائلة مكونة من ثمانية أفراد ارتطمت بقلاب“.

وأكد الصرخي وفاة ست حالات، منهم ثلاثة أطفال وثلاث نساء على الفور، بينما نُقلت امرأة إلى المستشفى كانت تعاني من توقف القلب وصعوبة في التنفس.

 

وقد تم نقل قائد المركبة التي كانت تقل الأسرة إلى المستشفى عن طريق آخرين، فيما نُقل سائق ”القلاب“ عن طريق فرقة الإسعاف إلى مستشفى ”صبيا“ العام بجازان، في حين انتشلت فرق الهلال الأحمر جثث القتلى.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك