بالفيديو.. رجل المطافي السعودي "البطل" مشعل العنزي يتحدث بصعوبة بعد استعادة الوعي
بالفيديو.. رجل المطافي السعودي "البطل" مشعل العنزي يتحدث بصعوبة بعد استعادة الوعيبالفيديو.. رجل المطافي السعودي "البطل" مشعل العنزي يتحدث بصعوبة بعد استعادة الوعي

بالفيديو.. رجل المطافي السعودي "البطل" مشعل العنزي يتحدث بصعوبة بعد استعادة الوعي

استعاد رجل المطافي السعودي مشعل بن فريح العنزي بعد نحو 15 يومًا من غيبوبة حريق "الدفاية" في حي "أجا" بحائل، متسائلًا عن مصير الأم وأطفالها وزملائه الذين باشروا معه الحريق.

ووفقًا لصحيفة "سبق" قال العنزي إننا "تلقينا بلاغ الحريق وباشرنا الحادثة، وفور وصولنا شاهدت أطفالًا من النافذة يستنجدون، وعلمنا حينها أنهم بصحبة والدتهم، ودخلت وزميلي صلاح الشلاقي لإنقاذهم، وحتى تلك اللحظة لا أعرف ماذا جرى بعد، سوى أنني الآن في العناية المركزة بـ"قوى الأمن" بالرياض.

وكان العنزي قد تعرّض لدخان كبير أثناء الإنقاذ وتسبب باستنشاق كمية كبيرة من أول أكسيد الكربون مما أدى لتأثر رئتيه وقدرته العصبية مما وضعه في مرحلة هيجان، ثم استرعى توقف التنفس وضعه تحت المنافس الصناعية بشكل كامل، بحسب محمد بن حسين الفيفي استشاري عناية مركزة وأمراض صدرية رئيس قسم الباطنية.

وتابع الفيفي أن المريض الآن في حالة مستقرة جدًا، وفي الوضع الحالي يتنفس طبيعيًا، ووظائف الرئتين جيدة، متمنيًا ألا تكون هناك مضاعفات، وفِي الغالب إذا كانت الاستفاقة كما في حالة مشعل يتوقع أن يعود بكامل قواه العقلية والصحية التامة وفقًا للطبيب.

وفي مقطع فيديو بث قبل يومين على موقع التواصل تحدث العنزي بصعوبة.

وكان سعوديون قد اعتبروا العنزي بطلًا لأدائه في حادثة الحريق حيث قيل إنه تخلّى عن جهاز تنفسه لصالح طفل أنقذه من الحريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com