شاهد بالفيديو.. صدمة فتاة خانها خطيبها بعد ساعتين فقط من طلبها للزواج
شاهد بالفيديو.. صدمة فتاة خانها خطيبها بعد ساعتين فقط من طلبها للزواجشاهد بالفيديو.. صدمة فتاة خانها خطيبها بعد ساعتين فقط من طلبها للزواج

شاهد بالفيديو.. صدمة فتاة خانها خطيبها بعد ساعتين فقط من طلبها للزواج

أظهر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي صدمة شابة حامل عثرت على خطيبها في الفراش مع عشيقته بعد ساعتين فقط من طلبه الزواج منها.

ونشرت الشابة الغاضبة والتي لم تكشف سوى عن اسمها الأول وهو "لو"، فيديو لمواجهتها مع خطيبها الخائن بعد ساعات فقط من طلبه الزواج منها، وإهدائها خاتمًا ألماسيًا قيمته أكثر من 10 آلاف جنيه إسترليني.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، نصبت "لو" وهي صينية، فخًا لخطيبها الخائن ويُدعى يانغ جون فنغ، ورصدته بكاميرا فيديو مستعينة فيما يبدو بأحد الأصدقاء، لحظة العثور عليه بالفراش مع عشيقته.

ويُظهر المقطع الدرامي اقتحام "لو" للغرفة، لتجد خطيبها الخائن مع عشيقته قبل أن تبدأ في صفعه مرارًا وتكرارًا على وجهه بينما تحاول عشيقته المغادرة.

وعندما بدأت لو بمهاجمة المرأة، هرع "يانغ" للحجز بينهما وطلب من خطيبته السماح لها بالمغادرة.

وقالت لو الحامل في شهرها الـ4، إنها ستجري عملية إجهاض وستقطع علاقتها بيانغ تمامًا، ووجهت له رسالة على الإنترنت قائلة: "لم أشكُ أبدًا من كونك فقيرًا، وبقيت معك خلال أصعب الأوقات، وهذه هي الطريقة التي تعاملني بها!".

وأوضحت "لو" أنها اكتشفت أيضًا أن عشيقة خطيبها مرتبطة وتخون شريكها بدورها، ولكن لم يتضح بعد ما إذا كان قد شاهد الفيديو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com