بالفيديو.. سعودي يفاجئ زوجته يوم تخرجها بهذه الطريقة

بالفيديو.. سعودي يفاجئ زوجته يوم تخرجها بهذه الطريقة

المصدر: فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، اليوم الجمعة، مقطع فيديو يرصد زوجًا قام بإعداد مفاجأة لزوجته بمناسبة تخرجها.

ورصد مقطع الفيديو الزوج وقد زين مركبته بأكملها بالورود، وكتب عليها عبارة “ألف مبروك التخرج”، كما شكل “قلبًا” على زجاج السيارة، منتظرًا قدوم زوجته، التي توجهت صوبه، فألبسها عقدًا من الورد وقبعة التخرج.

وانقسم ناشطون عبر هاشتاغ #زوج_يحتفل_بتخرج_زوجته في موقع التواصل “تويتر” بشأن تصرف الزوج، فمنهم من اعتبره حرية شخصية وسلوكًا إيجابيًا، ومنهم من رأى أنه سلوك لا يناسب عادات وتقاليد المجتمع السعودي المحافظ.

فقالت “سارة الجهني”: “أنا ضد هالأمور بصراحه مع احترامي الكامل “لحريته الشخصية ونظرته انت في مجتمع ماعنده هالامور اساسا ف تجي انت تشطح مادري ليش بعض الناس تحب تخرج عن المألوف بالرغم هناك مليون طريقه تحتفل فيها بعيد عن اعين الناس والهدف منه تتدخل الفرحه لقلبها مو ضروري قدام العالم”.

https://twitter.com/ssssss1087/status/951708355122384902

وانتقد “ابن رمال”: “ليس من عاداتنا أن نحتفل أمام الناس هذا تقليد ؛ وإلا أين غيرة الرجل المسلم العربي اﻷصيل ؛ هذا منظر محزن وعواقبه وخيمة ؛ إحتفل بأهلك بخصوصية وستر ؛ أما هياط ونفاق قدام الناس ودياثه؟”.

فيما رأى “نايف”: “الله يسعدهم ، يكفي أنها زوجته وهـاشي عادي، الرجال الكفو يسعد زوجته ويمشي أمور حياته بالصح ، يكفي أسعدها بأبسط شي قدام الناس أو لا حلاله”.

وأيدت “الأمل”: “ماشاالله عليه والله رجال شجع زوجته ع الدراسه كذا الرجال ولابلاش مو بعض الناس إلي ميتين قهر ويقولون دياثه وكلام فاضي ليتكم زيه بس تقدرون المرأة وتحطونها فوق روسكم”.

ولم يتسن لموقع “إرم نيوز” معرفة مكان وزمان الفيديو، وفيما إذا كانت الواقعة في السعودية.

وسبق أن انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مشابهة، ترصد قيام أزواج بمفاجأة زوجاتهم أو أحد أفراد عائلاتهم بمناسبات خاصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع