لحظة مرعبة.. جنود يسقطون من مروحية أثناء تدريبات عسكرية (فيديو)

لحظة مرعبة.. جنود يسقطون من مروحية أثناء تدريبات عسكرية (فيديو)

أظهر مقطع  فيديو لحظة سقوط 3 جنود هنود على الأرض بعد انقطاع الحبل الذي يربطهم بطائرة هليكوبتر، أثناء تنفيذهم تدريبات عسكرية.

وكان الجنود يتدربون على النزول من الطائرة الهليكوبتر بالحبال في نيودلهي بالهند، عندما انقطع الحبل فجأة وسقطوا على الأرض.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، نجا الجنود بأعجوبة من الحادث الذي وقع خلال الاستعدادات ليوم الجيش الهندي، حيث تستعرض قوات البلاد قدراتها في مسيرات وتدريبات ضخمة.

وفي الفيديو يمكن رؤية الجنود وهم يهبطون بالحبال من هليوكوبتر تابعة للجيش الهندي من طراز ” ALH Dhruv”  في موقع عسكري بنيودلهي.

وبمجرد اقتراب الجندي الأول من الأرض، وبعد ثوانٍ من بدء الجندي الثالث هبوطه انقطع الحبل، وسقط الجندي الثالث من ارتفاع يقدر بـ 15 مترًا، بينما سقط الجندي الأوسط حوالي 7 أمتار والجندي الأول مترًا واحدًا.

وفقًا للتقارير تم نقل الجنود إلى المستشفى، حيث صرح الأطباء أن حياتهم ليست في خطر، ولكنهم رفضوا الإعلان عن تفاصيل إصاباتهم.

وقال مصدر في الجيش الهندي: “تم وقف هذا النوع من العمليات حتى يُعرف سبب الحادث”، مشيرًا إلى أنه من المرجح أن يكون الحادث نجم عن خلل بسيط في المعدات، إلا أنه سيجري التحقيق في الحادث.