الكشف عن ملابسات طعن شاب مصري في السعودية
الكشف عن ملابسات طعن شاب مصري في السعوديةالكشف عن ملابسات طعن شاب مصري في السعودية

الكشف عن ملابسات طعن شاب مصري في السعودية

كشفت السلطات المصرية، اليوم الأحد، ملابسات تعرض أحد المواطنين المصريين إلى حادث اعتداء وطعن من 4 شباب سعوديين في الرياض منذ عدة أيام.

وأوضحت وزارة الهجرة المصرية، أن معلومات وردت إليها بتعرض مواطن مصري يحمل إقامة نظامية في الرياض يدعى علي السيد، لحادث اعتداء من أربعة شباب نتج عنه الإصابة بأربع طعنات بسكين.

وأوضحت الوزارة أنها أبلغت النيابة العامة بالواقعة لاتخاذ ما يلزم، مشددةً على أن الشاب المعتدى عليه دخل أحد المستشفيات بعد حادث الاعتداء عليه لإجراء عملية جراحية عاجلة، منوهةً في الوقت نفسه إلى أنه تم تذليل العقبات أمام مسألة علاجه ويخضع حاليًا بالمستشفى تحت نفقة التأمين الصحي.

ولفتت إلى أن هناك تنسيقًا بين أجهزة الدولة المعنية بما فيها السفارة المصرية في الرياض لمتابعة حالة الشاب، وقضيته أمام الجهات المعنية في المملكة.

بدوره كشف الشاب المعتدى عليه تفاصيل الواقعة وما جرى له، مبينًا أن الأمر بدأ مع دخوله في خلاف بسيط مع أحد المواطنين السعوديين فور خروجه من العمل، بعدما قام السعودي بصدم صديق يسير معه بسيارته.

وأضاف الشاب أنه نظر فقط إلى السعودي في سيارته ليبادر الأخير بتهديده مجددًا، ما دفع للدخول معه في مشادة كلامية، قبل أن يقوم بالاعتداء عليه، ويعتدي مرافقون له عليه بالطعن من الخلف، بحسب قوله.

وأشار إلى أن شرطة الرياض سارعت للتعامل مع الواقعة، وحضرت إلى الموقع، وقامت بفض المشاجرة، وجرى نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com