منوعات

تجديد حبس المعتدي على المصري "وحيد" بالكويت
تاريخ النشر: 15 ديسمبر 2017 10:21 GMT
تاريخ التحديث: 15 ديسمبر 2017 10:22 GMT

تجديد حبس المعتدي على المصري "وحيد" بالكويت

قرر قاض في الكويت، أمس الخميس، تجديد حبس المواطن المتهم بالاعتداء على المصري "وحيد رفاعي"، على أن يعرض عليه مجددًا، في 28 ديسمبر/كانون الأول من الشهر الجاري. وذكر مصدر لصحيفة "الأنباء" المحلية، أن القاضي واجه المتهم؛ بتهمة إحداث أذى بالغ بالمجني عليه "وحيد"، إلا أن المواطن أنكر التهم؛ مؤكدًا أنه كان يدافع عن نفسه. فيما كشف المصدر، أن النيابة العامة ستبدأ التحقيق بالقضية، مطلع الأسبوع المقبل. يذكر أن مقطع فيديو، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت سابق، أظهر مشاجرة وقعت في أحد أسواق الشويخ الصناعية، بين الكويتي المعتدي والمصري "وحيد"، تعرض خلالها الأخير، للضرب المبرح على يد المواطن، وأدت

+A -A
المصدر: فريق التحرير

قرر قاض في الكويت، أمس الخميس، تجديد حبس المواطن المتهم بالاعتداء على المصري ”وحيد رفاعي“، على أن يعرض عليه مجددًا، في 28 ديسمبر/كانون الأول من الشهر الجاري.

وذكر مصدر لصحيفة ”الأنباء“ المحلية، أن القاضي واجه المتهم؛ بتهمة إحداث أذى بالغ بالمجني عليه ”وحيد“، إلا أن المواطن أنكر التهم؛ مؤكدًا أنه كان يدافع عن نفسه.

فيما كشف المصدر، أن النيابة العامة ستبدأ التحقيق بالقضية، مطلع الأسبوع المقبل.

يذكر أن مقطع فيديو، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت سابق، أظهر مشاجرة وقعت في أحد أسواق الشويخ الصناعية، بين الكويتي المعتدي والمصري ”وحيد“، تعرض خلالها الأخير، للضرب المبرح على يد المواطن، وأدت الواقعة إلى تدخل القنصلية المصرية.

وتم إحالة ملف القضية للنيابة العامة، بعدما تحوّلت قضيته من جنحة إلى جناية، إثر تقرير الطبيب الشرعي، الذي أفاد بوجود كسور في أنف الوافد ”وحيد“.

وتضمنت مذكرة الاتهام المرفوعة للنيابة، اتهامات ضد المواطن الكويتي؛ بالاعتداء بالضرب على المصري، فيما وجه المواطن -أيضًا- تهمتين للطرف الآخر، بالسب والضرب.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك