تحطم طائرة أردنية ونجاة طاقمها‎

تحطم طائرة أردنية ونجاة طاقمها‎
A Royal Jordanian Air Force pilot salutes his crew chief May 21, 2007, at the start of the first scored competition event, the formation arrival, during the 2007 Falcon Air Meet (FAM) in Azraq, Jordan. The FAM was founded by Jordan's Royal Highness Prince Feisal Bin Al Hussein to get F-16 users in the region to exercise and exchange information. Participating in the 2007 FAM are air forces from Jordan, Turkey, Belgium and the United States. (U.S. Air Force photo by Tech. Sgt. Wolfram M. Stumpf/Released)

المصدر: أ ف ب

تحطمت طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني كانت في طلعة تدريبية، اليوم الأحد، إثر خلل فني ونجا طاقمها، المؤلف من طيار ومتدرب.

وقال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية: ”في تمام الساعة العاشرة وأربعين دقيقة من صباح اليوم الأحد، تعرضت إحدى طائرات التدريب التابعة لسلاح الجو الملكي الأردني من نوع (جروب) إلى خلل أدى إلى سقوطها بمنطقة بليلا في محافظة جرش“، شمالي العاصمة عمان.

وأوضح المصدر أن ”طاقمها المؤلف من المدرب والتلميذ تمكن من القفز بالمظلات“، مشيرًا إلى أنه ”تم إسعافهما إلى المستشفى وحالتهما العامة جيدة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com