منوعات

تحطم طائرة أردنية ونجاة طاقمها‎
تاريخ النشر: 10 ديسمبر 2017 12:46 GMT
تاريخ التحديث: 10 ديسمبر 2017 13:02 GMT

تحطم طائرة أردنية ونجاة طاقمها‎

تحطمت طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني كانت في طلعة تدريبية، اليوم الأحد، إثر خلل فني ونجا طاقمها، المؤلف من طيار ومتدرب. وقال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية: "في تمام الساعة العاشرة وأربعين دقيقة من صباح اليوم الأحد، تعرضت إحدى طائرات التدريب التابعة لسلاح الجو الملكي الأردني من نوع (جروب) إلى خلل أدى إلى سقوطها بمنطقة بليلا في محافظة جرش"، شمالي العاصمة عمان. وأوضح المصدر أن "طاقمها المؤلف من المدرب والتلميذ تمكن من القفز بالمظلات"، مشيرًا إلى أنه "تم إسعافهما إلى المستشفى وحالتهما العامة جيدة".

+A -A
المصدر: أ ف ب

تحطمت طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني كانت في طلعة تدريبية، اليوم الأحد، إثر خلل فني ونجا طاقمها، المؤلف من طيار ومتدرب.

وقال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية: ”في تمام الساعة العاشرة وأربعين دقيقة من صباح اليوم الأحد، تعرضت إحدى طائرات التدريب التابعة لسلاح الجو الملكي الأردني من نوع (جروب) إلى خلل أدى إلى سقوطها بمنطقة بليلا في محافظة جرش“، شمالي العاصمة عمان.

وأوضح المصدر أن ”طاقمها المؤلف من المدرب والتلميذ تمكن من القفز بالمظلات“، مشيرًا إلى أنه ”تم إسعافهما إلى المستشفى وحالتهما العامة جيدة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك