بالفيديو.. شاب مصري يعتذر عن إساءته للكويت بعد تعميم اسمه على الإنتربول
بالفيديو.. شاب مصري يعتذر عن إساءته للكويت بعد تعميم اسمه على الإنتربولبالفيديو.. شاب مصري يعتذر عن إساءته للكويت بعد تعميم اسمه على الإنتربول

بالفيديو.. شاب مصري يعتذر عن إساءته للكويت بعد تعميم اسمه على الإنتربول

تقدم شاب مصري مقيم في السعودية، بالاعتذار من الشعب الكويتي، بعد تداول أنباء عن تعميم اسمه على الإنتربول الدولي؛ بسبب إساءته للكويت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الشاب المصري، قد ظهر قبل أيام، في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أساء فيه إلى الكويت؛ بسبب الاعتداء الذي تعرض له وافد مصري، في الكويت مؤخرًا، على يد مواطنين في أحد المتاجر.

وظهر الشاب المصري، في مقطع فيديو ثان، معتذرًا من الشعب والحكومة الكويتية، مما أدلى به في الفيديو الأول، الذي أثار غضب الكويتيين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، "الذين طالبوا بمحاسبته".

وقال الشاب المصري، في المقطع الثاني، بأن "ما صدر منه في الفيديو الأول، من إساءة للكويت، لم يكن يقصد فيه الحكومة أو الشعب الكويتي، إنما كان في لحظة غضب وانفعال؛ بسبب الاعتداء الذي تعرض له الوافد المصري في الكويت مؤخرًا".

يذكر أن وزارة الداخلية الكويتية، قد ضبطت المواطنين اللذين اعتديا على الوافد المصري في أحد المتاجر، بعد تعهدها بمتابعة الموضوع، وإنزال العقوبة المستحقة بالمعتديين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com