أردنية توجه رسالة مؤثرة للملك سلمان وولي عهده (فيديو)
أردنية توجه رسالة مؤثرة للملك سلمان وولي عهده (فيديو)أردنية توجه رسالة مؤثرة للملك سلمان وولي عهده (فيديو)

أردنية توجه رسالة مؤثرة للملك سلمان وولي عهده (فيديو)

ناشدت مسنة أردنية العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان التدخل لمساعدتها في البحث عن أبنائها الخمسة المفقودين في البحر الأحمر منذ أسبوع.

وقالت مصادر في وزارة الخارجية السعودية، إن خمسة أردنيين فُقِدوا في البحر الأحمر بالقرب من منطقة تبوك السعودية، صباح الجمعة الماضي.

وأوضحت المصادر أن فرقًا من البحث والإنقاذ في حرس الحدود بالإضافة إلى مروحية تبحث عن المفقودين في تبوك .

من جانبها، قالت وزارة الخارجية الأردنية، إنها تتابع بالتنسيق مع السفارة الأردنية في الرياض فقدان 5 أردنيين في البحر الأحمر، بعد انقلاب قاربهم في البحر.

وكانت وسائل إعلام سعودية أفادت بأنه تم الابلاغ عن اختفاء قارب بحري مساء الجمعة، يعتقد أنه تعرض للانقلاب في البحر بمنطقة قريبة من جزيرة الصورة التابعة لمحافظة ضباء السعودية.

وأوضحت المصادر أن ركاب القارب هم 7 أشخاص من جنسيات عربية بينهم 5 أشقاء، وأن السلطات السعودية عثرت على أحد المفقودين وقت الحادث (يرجح انه سوري)، وتمّ نقله لمستشفى ضباء العام بصحة جيدة.

ونقلت وسائل إعلام سعودية عن المتحدث الإعلامي بقيادة حرس الحدود في منطقة تبوك قوله إن ركاب القارب حصلوا على إذن رسمي للقيام بنزهة بحرية بموجب تصريح إبحار لمدة (24) ساعة، ولكن القارب لم يعد في الوقت المحدد وهو فجر الجمعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com