الفنان المغربي عثمان عتيق
الفنان المغربي عثمان عتيقفيسبوك

المغربي مستر كريزي يعلن اعتزال "موسيقى الراب"

أعلن الفنان المغربي الشاب عثمان عتيق الملقب بـ"مستر كريزي" MR CRAZY اعتزال موسيقى الراب عبر منشور شاركه مع جمهوره في فيسبوك.

وقال عتيق: "بكل فخر وامتنان، أود أن أعلن اعتزالي من عالم موسيقى الراب بعد عشر سنوات من العطاء والإبداع. كانت هذه السنوات مليئة بالتحديات والإنجازات، وسعدت بمشاركة رحلتي الموسيقية معكم من خلال هذا النوع الفريد من الموسيقى".

وتابع: "خلال هذه العشر سنوات، قدمت كل ما بوسعي لإثراء ساحة الراب بأعمال تلامس القلوب وتعبر عن آمال وآلام الناس. كان شغفي بالراب هو المحرك الأساس لكل خطوة اتخذتها، وأشعر بفخر كبير بما حققته".

وأضاف "لا يسعني إلا أن أشكر جمهوري العزيز على دعمه المستمر وحبه الكبير. كنتم دائمًا مصدر إلهامي وقوتي. كذلك، أوجه شكرًا خاصًا لكل من تعاون معي من فنانين ومنتجين، وكل من أسهم في نجاحي".

وأنهى منشوره قائلا: "أود أن أوضح أن هذا القرار يأتي لتفريغي الكامل لموسيقى "تيكنو هارد"، التي وجدت فيها شغفًا جديدًا وأفقًا واسعًا للإبداع. أختتم مسيرتي في الراب بروح مليئة بالامتنان والفخر، وأتطلع إلى أن تبقى أعمالي في هذا المجال موسيقى تعزف في قلوبكم".

الفنان المغربي عثمان عتيق
الفنان المغربي عثمان عتيقفيسبوك

وقوبل منشور الفنان الشاب بالحزن من بعض معجبيه، الذين طالبوه بالعدول عن قراره، بينما رأى آخرون أنه يمر في أزمة مشيرين إلى أنه سيغير رأيه لاحقًا.

وبحسب المواقع المغربية، فإن عثمان عتيق من مواليد عام 1997، ويبلغ من العمر 27 عاما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com