الرجل الدمية رودريغو ألفيز يروي تفاصيل احتجازه في مطار دبي (صور)

الرجل الدمية رودريغو ألفيز يروي تفاصيل احتجازه في مطار دبي (صور)

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

كشف الرجل الدمية رودريغو ألفيز، تفاصيل احتجازه في مطار دبي بسبب صورة جواز سفره.

وتغير وجه مدمن الجراحات التجميلية رودريغو ألفيز (34 عاماً) تغيرًا جذريًا مقارنة بصورة جواز سفره، التي فشلت أجهزة التعرف على مطابقتها مع وجهه، مما أدى إلى احتجازه في مطار دبي.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، واجه رودريغو مشكلة عندما توجه إلى الإمارات لحضور افتتاح فندق فاخر جديد، حيث تم احتجازه في المطار لمدة 3 ساعات قبل السماح له بدخول البلاد.

وقال الرجل الدمية عن الواقعة: ”أسافر كثيراً، وفي كثير من الأحيان يتم استجوابي عن هويتي من قبل موظفي الهجرة في العديد من البلدان“.

وأضاف: ”هبطت قبل ساعات قليلة في دبي، وعندما وصلت إلى ضابط الهجرة، أحالني إلى مكتب بعد أن فشل جهاز التعرف على ملامح الوجه في مطابقة صورتي مع وجهي بعد عمليات التجميل، وهناك جلست منتظراً لمدة 3 ساعات“.

وتابع: ”لم أشكك فيما كان يحدث لأني سبق وتعرضت لنفس الموقف عندما هبطت في مطار نيويورك، حيث تم استجوابي لمدة ساعة حتى أخبرت ضابط الهجرة أن يقوم بالبحث عني على الإنترنت“.

وعلى الرغم من انزعاجه، اعترف رودريغو بأنه لقي معاملته جيدة من قبل موظفي مطار دبي، قائلًا: ”جلست أحتسي الشاي على كرسي مريح جداً حتى أنهوا عملهم، وسمحوا لي بالرحيل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com