بطريقة خاصة.. ممثلة أمريكية تطالب بـ”الحرية” لميلانيا ترامب (فيديو)

بطريقة خاصة.. ممثلة أمريكية تطالب بـ”الحرية” لميلانيا ترامب (فيديو)

 لفتت الممثلة الأمريكية السويدية الأصل “كانديس بيرغن” الأنظار إليها، عند ظهورها في البرنامج التلفزيوني “ Watch What Happens Live“، وهي ترتدي قميصًا كُتب عليه “الحرية لميلانيا”، وتقصد بذلك ميلانيا زوجة دونالد ترامب.

وحاولت الممثلة الفائزة بعدة جوائز لتميزها في أداء أدوار الدرجة الثانية، أن تعبّر من خلال القميص الذي يتجاوز ثمنه الـ 300 دولار، عن موقفها من الرئيس الأمريكي  وشعورها بأن زوجته ميلانيا غير سعيدة بل سجينة بزواجها معه، وهذا اعتقاد الكثير من الأمريكيين.

البرنامج استضاف كانديس بيرغن بمناسبة فيلمها الجديد Home Again مع النجمة “ريز ويذرسبون”، لكنها استغلت الفرصة لتحكي عن الموعد الوحيد الذي جمعها بـ”دونالد ترامب” عندما كانت ممثلة شابة ومبتدئة .

قالت: “كان يرتدي بذلة من 3 قطع لونها أحمر نبيذي، وحذاء جلديًا نبيذيًا وحضر في سيارة ليموزين لونها  نبيذي أيضًا”.

وأضافت أنه لم يحصل بينهما أي استلطاف “عدت إلى البيت باكرًا، ولم يحصل بيننا أي اتصال جسدي نهائيًا، وجدته حينها فتى وسيمًا، لكن قلت في نفسي أيضًا إنه شخص غبي”.

وسبق للممثلة والكاتبة الأمريكية “روزي دونيل” أن أثارت بدورها الجدل على مواقع التواصل خلال شهر مارس الماضي، عندما كتبت في تغريدة موجهة إلى ميلانيا ترامب “عليك تطليق زوجك وأخذ أطفالك ووالديك والهرب”.

وكان ذلك ردًا على تغريدة ميلانيا التي تقول: “أنصحكم بعدم الخوف من الفشل لأنه لن يستطيع النيل منكم طالما تعلمتم الدرس”.