السيناتور تيد كروز.. حين يجد السياسي "متنفسًا في الأفلام الإباحية"
السيناتور تيد كروز.. حين يجد السياسي "متنفسًا في الأفلام الإباحية"السيناتور تيد كروز.. حين يجد السياسي "متنفسًا في الأفلام الإباحية"

السيناتور تيد كروز.. حين يجد السياسي "متنفسًا في الأفلام الإباحية"

"اعتقد أن تيد كروز يستخدم الأفلام الإباحية للهروب من المشاكل اليومية لحياته السياسية".. هكذا علقت نجمة أفلام البورنو "كيسي جوردان" وهي تتحدث لمجلة نيوزويك على الفضيحة التي ما زالت تتفاعل حول إعجاب  المرشح الرئاسي السابق، عضو الكونغرس عن ولاية تكساس السيناتور تيد كروز بأحد الأفلام الإباحية.

تغريدة إعجاب استمرت 30 ثانية

وكان كروز غردّ قبل أيام على تويتر بالإعجاب تجاه الدور الذي قامت به جوردان في فيلم قصير مدته دقيقتان، ظهرت فيه كيسي بمشهد فاضح على البحر على مرأى من امرأة أخرى تعبر إلى جانبها.

التغريدة التي لم تستمر سوى ثلاثين ثانية  -قال كروز إنها خرجت منه بالخطأ- أثارت عاصفة من التعليقات الساخرة على السوشل ميديا تتصل بالسيناتور الذي طالما اشتهر بأنه "نصير القيم العائلية".

وقالت جوردان: "نحن نمثّل ولا نعرف إن كان أحد السيناتورات سيشاهدنا" مضيفة "أنا من طرفي صوّت في الانتخابات لهيلاري كلينتون، ولا أعتقد أن مشاهدة السياسيين لأفلامنا فيها ما يسيء أو يستدعي الضجة".

ممثلة أخرى في الشريط الإباحي نفسه وهي كوري تشيس قالت على السوشل ميديا: "أنا لست من المعجبين سياسياً بتيد كروز، لكن يسعدني أنه معجب بجهدي الفني".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com