انقطاع الكهرباء عن مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر
انقطاع الكهرباء عن مدينة الإنتاج الإعلامي في مصرانقطاع الكهرباء عن مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر

انقطاع الكهرباء عن مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر

انقطع التيار الكهرباء، مساء السبت، عن مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية، بمدينة 6 أكتوبر، غرب القاهرة، مدة 7 دقائق، فيما قال رئيس المدينة إنه تم تداركه بمولدات كهربائية بديلة لحين حل المشكلة.

ويعد هذا الانقطاع البارز هو الثاني من نوعه، الذي تشهده المؤسسات الحيوية بالبلاد خلال نحو شهر.

وقالت مدينة الإنتاج الإعلامي، في بيان، إنه "مساء السبت حدث قطع كامل في محطة كهرباء (مدينة) أكتوبر، المغذية للدوائر الكهربائية لمدينة الإنتاج الإعلامي، وفندق المدينة".

وأوضح البيان أن الانقطاع أدى إلى "تأثر عدد (لم يحدده) من القنوات الفضائية بالمدينة".

ولافتًا إلى تدارك الموقف، كشف بيان المدينة الإعلامية، أنه "تمت إعادة الكهرباء عن طريق مولدات (كهربائية) بعد فترة انقطاع لم تتجاوز الـ7 دقائق، وما زال قطع الكهرباء مستمرًا من المحطة المغذية للمدينة".

وأشار البيان إلى أن رئيس مجلس إدارة المدينة أسامة هيكل، أجرى اتصالا بوزير الكهرباء محمد شاكر، الذي أرسل فرقا من المهندسين للتحري عن أسباب المشكلة والعمل على حلها سريعا، بحيث يعود التيار الكهربائي المغذي للمدينة بشكل تدريجي.

وفي تصريح للوكالة الرسمية المصرية، قال هيكل، إن "انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة، نتج عن انقطاع في الدوائر المغذية من محطة كهرباء 6 أكتوبر، وليس عطلاً من داخل المدينة".

ولم يحدد البيان أو المسؤول المصري، توقيت عودة التيار الكهربائي من محطته الرئيسية، كما لم تتسن معرفة التوقيت الزمني لقدرة المولدات على مد المدينة بالكهرباء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com