صحفي مصري ينتزع مايكرفون التلفزيون الأردني خلال مؤتمر صحفي لمدرب الفيصلي (فيديو)

صحفي مصري ينتزع مايكرفون التلفزيون الأردني خلال مؤتمر صحفي لمدرب الفيصلي (فيديو)

المصدر: عهود محسن وفريق التحرير - إرم نيوز

في استمرار لمسلسل التوترات التي أعقبت النهائي المثير للجدل بين نادي الفيصلي الأردني لكرة القدم والترجي التونسي، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر انتزاع  صحفي مصري لميكرفون التلفزيون الأردني  خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مدرب النادي الفيصلي نيبوشا بعد انتهاء مباراة نهائي البطولة العربية.

واندلع الشغب بعد مباراة فريقي الفيصلي الأردني والترجي التونسي في ختام البطولة العربية للأندية لكرة القدم التي فاز بها الترجي.

واعتدى مشجعون على حكم المباراة المصري إبراهيم نور الدين عندما احتسب هدفا للترجي حقق به الفوز على الفيصلي وأحرز لقب البطولة التي أقيمت في مصر.

 ‬واستنكر الاتحاد الأردني لكرة القدم تصرفات لاعبي ومسؤولي الفيصلي في نهائي بطولة الأندية العربية لكرة القدم في مصر أمام الترجي التونسي يوم الأحد الماضي.

ووجه الاتحاد الأردني الشكر إلى نظيره المصري على حسن تنظيم البطولة وحفاوة الاستقبال والتسهيلات المثالية للمشجعين.

من جانبه، أكد عضو مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين، خالد القضاة، أن ما ظهر في الفيديو، تصرف غير لائق رغم فرديتة ويظهر ضعف إدارة المؤتمر الصحفي، والقائمين عليه.

وقال القضاة لـ“إرم نيوز“، إن سحب مايكروفون التلفزيون الأردني من أمام المنصة تصرف فردي وغير ممنهج يظهر عدم احترافية ممن أدار المؤتمر.

وأكد أن المسؤول عن إدارة المؤتمر أساء التصرف فقد كان الأجدر به إيقاف أعمال المؤتمر وإعادة المايكروفون لمكانة نظراً لتوقيت وحساسية المؤتمر والأحداث المحيطة، أما فيما يتعلق بالشخص الذي ظهر في الفيديو وهو يتحدث عقب سحب المايكروفون فكان على المنظم منعة من الكلام والطلب من الاعتذار وإعادة المايكروفون لمكانه.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com