بالفيديو.. ضيف قطري يسخر من مذيع الهمبرغر السعودي فيقع بخطأ مماثل
بالفيديو.. ضيف قطري يسخر من مذيع الهمبرغر السعودي فيقع بخطأ مماثلبالفيديو.. ضيف قطري يسخر من مذيع الهمبرغر السعودي فيقع بخطأ مماثل

بالفيديو.. ضيف قطري يسخر من مذيع الهمبرغر السعودي فيقع بخطأ مماثل

تعرض ضيف في التلفزيون القطري الحكومي، لموجة سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أخطأ في تحديده لعاصمة دولة سويسرا خلال سخريته من المذيع السعودي محمد الذيابي الذي أثار بدوره سخرية واسعة قبل يومين بسبب خطأ مماثل.

وكان ضيف التلفزيون القطري يتحدث عن مظاهرات مؤيدة لموقف بلاده من الأزمة الخليجية وأخرى معارضة له في ثلاث عواصم أوروبية، حددها بقوله العاصمة الفرنسية باريس والألمانية برلين والسويسرية جنيف.

ولم ينتبه الضيف القطري للخطأ الذي وقع فيه خلال وصفه مدينة جنيف كعاصمة لسويسرا بالرغم من كون مدينة برن هي العاصمة السويسرية، فيما واصل سخريته من المذيع السعودي الذيابي الذي وصف مدينة هامبورغ بكونها العاصمة لألمانيا.

وبينما كان الضيف القطري يعلق من لفظ الذيابي لاسم مدينة هامبورغ بقوله "هامبرغر"، ويسخر منه بالقول إنه كان جائعاً عند تقديم النشرة الإخبارية التي أخطا فيها، وقع هو ذاته في خطأ مماثل.

ووجد مقطع الفيديو الذي يوثق خطأ الضيف القطري تداولاً لافتاً على مواقع التواصل الاجتماعي وسط سخرية منه كونه كان في موقف الساخر من المذيع السعودي الذي أكد أن خطأه لفظي وليس معرفيا.

ولم تتضح بعد هوية الضيف القطري الذي سيبقى حديث المدونين في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام المقبلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com