ابتسم لحظة خروجها.. رجل وامرأة معًا في حمام الطائرة أثناء تحليقها (صور وفيديو)
ابتسم لحظة خروجها.. رجل وامرأة معًا في حمام الطائرة أثناء تحليقها (صور وفيديو)ابتسم لحظة خروجها.. رجل وامرأة معًا في حمام الطائرة أثناء تحليقها (صور وفيديو)

ابتسم لحظة خروجها.. رجل وامرأة معًا في حمام الطائرة أثناء تحليقها (صور وفيديو)

أظهر مقطع فيديو، تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، رجلًا وامرأة تشاركا حمامًا واحدًا في طائرة وهي على ارتفاع 40 ألف قدم، وهو ما أثار سخرية وتكهنات العديد من مشاهدي المقطع.

وشوهدت المرأة وهي تخرج من الحمام على متن طائرة تابعة لخطوط "فيرجين اتلانتيك" البريطانية المتجهة لولاية ميامي الأمريكية من مطار لندن، في حين أغلق الرجل خلفها باب الحمام بعد خروجها قبل أن يفتحه ويخرج بسرعة وراءها.

وأظهر الفيديو الرجل وهو يبتسم أثناء خروجه بسرعة من الحمام، في حين لم تظهر تلك الابتسامة على وجه المرأة وهي تغلق باب الحمام خلفها.

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية، فإن المسافر دافيد أيف التقط المشهد بواسطة هاتفه المتحرك، بعد أن شاهد الاثنين وهما يدخلان الحمام.

وأشارت الصحيفة، التي سخرت من ابتسامة الرجل، إلى أن أكثر من 517 ألف شخص شاهدوا المقطع خلال 24 ساعة من نشره، وأن شركة "فيرجين اتلانتيك" نشرته أيضًا على صفحتها في "فيسبوك" كوسيلة داعية للمزاج السعيد للمسافرين على متن طائراتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com