فرنسي يعثر على علب مليئة بالأسنان في حديقته

فرنسي يعثر على علب مليئة بالأسنان في حديقته

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

عثر أحد سكان بلدة كاليه في الشمال الفرنسي، على عشرات العلب التي تستعمل في اختبارات البول مرمية في حديقته وبداخلها أكثر من 200 سن آدمية بحالة جيدة، فأصيب بالخوف وأبلغ الشرطة التي لم تكترث للأمر.

وقال الرجل لصحيفة ”نور ليتورال“ المحلية، إنه ”كان ينظف حديقته عندما اكتشف العلب، تساءلت عن سبب تواجدها هناك، فنظرت بداخلها لاكتشف أنها مليئة بأسنان آدمية“.

وكانت الأسنان من مختلف الألوان والأحجام؛ ما أصاب الرجل بالذهول حسب تعبيره، قائلًا: ”لا يمكن أن أصف لكم ردة فعلي عندما رأيت ذلك، كنت خائفًا أن أعثر على المزيد منها“.

وأضاف: ”تحدث إلى شخص من مركز الشرطة في كاليه، وأكد لي أن دورية ستأتي لمنزلي لتفقد الأمر، لكن الشرطة لم تكترث للأمر كما يبدو ولم تبعث أي دورية، فألقيت بالأسنان المتضررة في مطرح النفايات بعدما التقطت لها بعض الصور“.

وعند عرضه الصور على طبيب للأسنان، أكد له أنها كلها بحالة جيدة، مضيفًا أنها ”قد تكون نتيجة خلع جماعي وقع بإحدى المستشفيات، وأن أحدهم كان ربما يريد أن يمزح معه بهذه الطريقة السخيفة“.

ولا تزال حكاية الأسنان هذه تثير شكوك ومخاوف الجيران والكثير من سكان البلدة الذين تداولوا القصة فيما بينهم، خصوصًا أن اللغز سيظل دون حل بعد رمي الأسنان وتجاهل الشرطة للموضوع.

أما المعني بالأمر فيتمنى أن يكون الأمر فعلًا مجرد مزحة سخيفة خصوصًا أنه ليس لديه أعداء على حد قوله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com