بعد قميص غادة عبدالرازق.. جدل جديد إثر ظهور رئيس وزراء مبارك بالمايوه (صورة)

بعد قميص غادة عبدالرازق.. جدل جديد إثر ظهور رئيس وزراء مبارك بالمايوه (صورة)

المصدر: محمد علام- إرم نيوز

عاد الدكتور أحمد نظيف، آخر رئيس وزراء في عهد الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك قبل ثورة الـ 25 من يناير 2011 التي أطاحت بنظام حكمه للمشهد من جديد، بعد ظهوره في الساحل الشمالي خلال قضائه أيام عيد الفطر على أحد الشواطئ.

وتداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لنظيف مرتدياً ”المايوه“ فقط، مشيرين إلى أن الصورة في منطقة الساحل الشمالي أثناء قضاء أيام العيد والمصيف السنوي.

وظهر في الصور المتداولة الإعلامي الساخر عمرو راضي، بجانب رئيس وزراء مبارك، وسط تعليقات بعض نشطاء مواقع التواصل على فترة تولي الدكتور أحمد نظيف للوزارة، منتقدين أداء الحكومة الحالية برئاسة الدكتور شريف إسماعيل، والتي دأبت على رفع الدعم جزئياً عن الوقود والمحروقات؛ ما يلقي بظلاله على ارتفاع الأسعار.

كما تناولت التعليقات الحديث عن فترة الرئيس الأسبق حسني مبارك من بينها ”من حقك يا نظيف تظهر بالمايوه وتدلع نفسك أنت كنت مدلعنا وإحنا مش واخدين بالنا“، و“فين أيامك انت وأبو علاء“، في إشارة للرئيس الأسبق حسني مبارك.

في الوقت نفسه، واجه رئيس وزراء مبارك انتقادات بعض النشطاء من بينها ”طلعتوا براءة من قضايا الفساد، تصيفوا وإحنا ندفع الفاتورة“، و“براحتكم البلد بلدكم، سواء في السلطة أو خارجها، حتى في السجن كنتوا عايشين حياتكم“، إلى جانب بعض التعليقات الأخرى.

كما نشرت حركة ”شباب مراقبون“ على فيس بوك صورة نظيف برفقة الإعلامي عمرو راضي، وعلقت عليها بعبارة ”أحمد نظيف مع عمرو راضي في الساحل الشمالي أهو الاثنين حلال فيهم زيادة البنزين“.

ويأتي ظهور رئيس الوزراء المصري الأسبق بالمايوه بعد ساعات من حالة جدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشر فيديو وبعض الصور الفاضحة للفنانة غادة عبدالرازق تظهر أجزاء حساسة من جسدها.

يذكر أن أحمد نظيف شغل منصب رئيس الوزراء في عهد مبارك خلال الفترة من 2004 حتى إعفائه من منصبه في الـ 29 من يناير 2011 قبل تنحي مبارك عن الحكم، وكان وزيراً للاتصالات قبل توليه رئاسة الوزراء، وهو أستاذ بكلية الهندسة جامعة القاهرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com