باحثًا عن شبابه.. سياسي بريطاني يصبغ شعره ويجري عمليات تجميل (صور)

باحثًا عن شبابه.. سياسي بريطاني يصبغ شعره ويجري عمليات تجميل (صور)

المصدر: دعاء عبدالمنعم – إرم نيوز

أجرى نايجل فاراج، زعيم حزب ”استقلال المملكة المتحدة“ السابق، والناشط المؤيد لانسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، عدة عمليات تجميل، بحسب تقرير نشرت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية اليوم الأحد.

وقالت الصحيفة، إن فاراج البالغ من العمر 53 عامًا، ويعتبر مؤيدًا قويًا للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صبغ شعره إلى اللون البني واكتسب لونًا معينًا لبشرته ”تان“، فيما كشفت تقارير أخرى عن حقنه بالبوتوكس حيث ظهر وجهه أصغر سنًا.

وتقول تقارير إعلامية، إن السياسي البريطاني، زار ألمانيا في وقت سابق من هذا الشهر وأجرى فيها عدة عمليات تجميلية، وجاءت هذه الادعاءات بعد ظهوره في مقطع فيديو يرقص بشكل مغرِِ مع صديقته فلاتمات لور فيراري.

ولكن فاراج،  نفى أن يكون أجرى عمليات تجميلية، فيما أوضحت أخصائية تجميل المشاهير الدكتور نايلا رجا، أن السياسي يبدو لديه تجاعيد أقل وقالت: ”في رأيي أنه أجرى تشديد الجلد باستخدام تردد الراديو“.

وأضافت: ”أن هذا من شأنه تقليص الأنسجة ما يعطي مظهرًا أقل تجاعيد حول العين، وأيضًا أنه استخدم البوتوكس لأن التجاعيد حول عينيه وعلى جبهته أقل تحديدًا“، مشيرة إلى أن ”الخطوط حول أنفه إلى فمه هي أيضا أقل وضوحًا مما يشير إلى استخدام حشو جلدي“.

وادعى أحد المصادر، أن فاراج الذي لا يزال عضوا في البرلمان الأوروبي، انتهز الفرصة لإجراء عملية تجميل خلال الانتخابات مطلع الشهر الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com