بالصور.. ملكة بريطانيا تطلب عاملًا للاعتناء بستائرها في قصور الأسرة الحاكمة
بالصور.. ملكة بريطانيا تطلب عاملًا للاعتناء بستائرها في قصور الأسرة الحاكمةبالصور.. ملكة بريطانيا تطلب عاملًا للاعتناء بستائرها في قصور الأسرة الحاكمة

بالصور.. ملكة بريطانيا تطلب عاملًا للاعتناء بستائرها في قصور الأسرة الحاكمة

أعلنت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، عن وظيفة جديدة تشمل الاعتناء بالستائر والأسرة والوسادات لأكثر من 1000 غرفة في قصور الأسرة الحاكمة، مقابل راتب أقل من متوسط الأجر الذي يتلقاه عامل مماثل في بريطانيا.

وجاء في إعلان نشر على صفحة العائلة الملكية، أنه يجب على المتقدم أن يكون محترفًا في هذا المجال، وعلى دراية تامة بالاعتناء بهذه المقتنيات في ثلاثة من القصور الملكية التي تعد من أشهر البيوت التاريخية في العالم.

وحدد الإعلان الراتب الشهري بـ 22 ألف جنيه استرليني (27 الف دولار)، أي أقل من متوسط راتب مثل هذا العامل في بريطانيا والبالغ 27600 جنيه، (34500 دولار) بحسب صحيفة "صن" البريطانية التي أوردت نص الإعلان.

ولتشجيع المرشحين للتقدم للوظيفة على الرغم من صغر الراتب، قال الإعلان: "إن هذه الوظيفة ستزيد من قيمتك وعليك أن تدرك أن الحفاظ على مقتنيات ستتمتع بها أجيال قادمة سيعطيك أعظم شعور بالمكافأة".

ولفت الإعلان، إلى أن الوظيفة تشمل الاعتناء بالستائر والأسرة والوسادات والكراسي في قصور "بانجهام" و "قعلة وندسور" و"سانت جيمس".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com