ما السر وراء انتشار رائحة غاز غريبة في مدينة حفر الباطن السعودية؟‎
ما السر وراء انتشار رائحة غاز غريبة في مدينة حفر الباطن السعودية؟‎ما السر وراء انتشار رائحة غاز غريبة في مدينة حفر الباطن السعودية؟‎

ما السر وراء انتشار رائحة غاز غريبة في مدينة حفر الباطن السعودية؟‎

بدد رجال الدفاع المدني في مدينة حفر الباطن بالسعودية، مخاوف واسعة للسكان بعد انتشار رائحة غاز غربية في عدد من الأحياء السكنية للمدينة التي تستعد لاستقبال موجة غبار جديدة تسببت في تعطيل الدراسة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، العقيد منصور الدوسري، في بيان، إنّ الرائحة التي انتشرت في بعض أحياء حفر الباطن، مساء الأحد، ناتجة عن حريق في مردم نفايات.

وجاء بيان الدفاع المدني بعد إجراء مسح ميداني لعدة مناطق في المدينة، بهدف كشف مصدر انبعاث الروائح التي أقلقلت السكان الذين أرسلوا عدة نداءات للجهات الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتدخل والكشف عن مصدر الروائح.

 وقال العقيد الدوسري إن حريقًا في مردم بلدية حفر الباطن على طريق الملك عبدالله يضم مجموعة مخلفات وإطارات بلاستيكية، هو سبب الروائح المنتشرة، وإنه معالجة الوضع جارية.

ووجد بيان الدفاع المدني صداه سريعًا لدى آلاف المدونين من أبناء حفر الباطن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد قلق ومخاوف عاشوها منذ مساء أمس الأحد وحتى فجر اليوم الإثنين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com