بالصور والفيديو.. خبير أمريكي يتعرض لموقف محرج في مقابلة على الهواء

بالصور والفيديو.. خبير أمريكي يتعرض لموقف محرج في مقابلة على الهواء

المصدر: عمرو الزناتي - إرم نيوز

تشهد استديوهات الأخبار وأماكن استضافة الخبراء والضيوف العديد من المواقف الطريفة، إلا أن ما حدث في هذا المشهد كان خارجًا عن المألوف لدرجة لا يمكن تصديقها، ولكنه يحدث.

الضحية هذه المرة كان ”روبرت كيلي“ أستاذ مشارك في العلوم السياسية في جامعة ”بوسان الوطنية“ في بوسان بكوريا الجنوبية، حين كان يقدم مداخلة مع شبكة “ BBC“ الإخبارية.

  

فقد تفاجأ كيلي بدخول فتاة ترتدي لباسًا أصفر، وهي تؤدي رقصة طفولية طريفة، إلى الغرفة التي كان يقدم فيها مداخلته التلفزيونية حين كان يعلق على موضوع الاتهامات التي تلاحق رئيس كوريا الجنوبية بارك جيون هاي، والتي قد تؤدي إلى الإطاحة به من السلطة.

وأثناء إلقاء مذيع القناة أسئلته على الضيف كيلي، دخل الطفل الثاني إلى الغرفة، وهو يمتطي عربة الأطفال التي تساعد على المشي، وسط حالة من الذهول سادت الاستديو تحولت إلى جو من الفكاهة.

وازداد الأمر جنونًا بعدما ظهرت في المشهد سيدة يبدو أنها مربية الأطفال وقد دخلت مسرعة إلى الغرفة في محاولة منها على ما يبدو لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، إلا أن الأوان قد فات.

كيلي البالغ من العمر 44 عامًا ولد ودرس في الولايات المتحدة قبل أن ينتقل إلى كوريا الجنوبية، كان في كل تركيزه حين ظهر أطفاله في المشهد، إلا أنه فشل في الحفاظ على رباطة جأشه وتركيزه بعدما سادت الفوضى في الغرفة، علاوة على أن أصوات صراخ الأطفال كانت لا تزال حاضرة رغم خروجهم من الغرفة وهو ما شوش عليه فاضطر للضحك تماشيًا مع المشهد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة