الغرور يقود أشهر "مثلي" في المغرب إلى هذا الفعل
الغرور يقود أشهر "مثلي" في المغرب إلى هذا الفعلالغرور يقود أشهر "مثلي" في المغرب إلى هذا الفعل

الغرور يقود أشهر "مثلي" في المغرب إلى هذا الفعل

وجد ادم لحلو الشهير بأدومة وسيلة جديدة للفت الانتباه إليه وتوسيع شعبيته بين المثليين بالمغرب ،فبعد فيديوهاته المستفزة وتدخلاته الجريئة على المباشر ، أعلن عن بيعه لقمصان عليها صورته.

وروج لبضاعته على صفحته في فيسبوك بالعبارات المثيرة التالية :" بنااااات قميص ادومة متوفر الآن للطلب و الحجز المرجو بعت رسالة على الخاص اوووف".

حيث أصبح ادومة يعتبر نفسه من مشاهير الانترنت لان عدد متابعيه على فيسبوك قارب الـ 142 ألفا ، كما أن فيديوهاته على اليوتوب تحظى بمتابعة كبير ، بقصد المساندة أو للسخرية.

وكانت الأخبار قد راجت في مطلع السنة الجارية عن تعرضه للاعتداء و الضرب في مدينة طنجة حيث يقيم ، لكنه نفى تلك الشائعات وأكد انه يرتاد الأحياء الشعبية و الأسواق دون ان يتعرض له احد ، وأضاف أن ما يجمعه بالمغاربة في العالم الافتراضي أو في الواقع هو علاقة "حب واحترام".

وادم لحلو  أجرأ مثلي في المغرب ، لأنه يعبر عن شذوذه بوجه مكشوف ، حتى أصبح المثليون المغاربة يعتبرونه بطلًا.

ويجرم القانون المغربي العلاقات الجنسية بين شخصين من نفس الجنس ، استنادا إلى أحكام الشريعة الإسلامية، خصوصا الفصل 489 ونصه : "كل مجامعة على خلاف الطبيعة يعاقب عليها بالحبس من ستة أشهر إلى ثلاث سنواتّ"،وهي المادة التي تطالب عدد من الجمعيات بإلغائها ، خصوصًا جمعية كيف كيف التي تدافع عن حقوق المثليين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com