آخر ما تتوقعه.. أجهزة الكشف الضوئي في المطارات تكشفك عاريًا (صور)

آخر ما تتوقعه.. أجهزة الكشف الضوئي في المطارات تكشفك عاريًا (صور)

المصدر: رموز النخال - إرم نيوز

كشف مركز الدراسات اللاخطية في مختبر لوس ألاموس الوطني في ولاية نيو مكسيكو الأمريكية، أن بإمكان كاشفات ضوئية وضعت في عدة مطارات حول العالم، تغيير الحمض النووي للمسافر عند إخضاعه للفحص، فضلًا عن إظهار الجسم شبه عارٍ بشكل واضح تمامًا.

وأكد المركز في دراسة حديثة نشرت نتائجها مجلة Natural News المختصة بالتغذية، أن التقنية المذكورة بدأت تنتشر بسرعة في مطارات العالم منذ بدء استخدامها عام 2007، مضيفًا أن فريقًا من باحثي المعهد وجدوا أن هذه التقنية تعتمد على موجة من الأشعة يتم إطلاقها على المسافرين بجزيئات من الطاقة العالية التردد والتي تعرف باسم فوتونات تيراهيرتز.

ويمكن لموجات ”تيراهيرتز“ تحليل الحمض النووي للإنسان، وخلق فقاعات تتداخل بشكل كبير مع عمليات مثل التعبير الجيني وتكرار الحمض النووي، ما من شأنه أن يؤثر على الخصوبة، نمو الجنين، والسرطان.

ووجد الباحثون أن موجات المليمتر تخترق طبقة البشرة من الجلد، بعمق 1.05 مم، في 20 غيغاهيرتز، وعمق 0.78 ملم في موجة 38 غيغاهرتز.

وما يثير القلق بشكل خاص حسب الباحثين هو موجات المليمتر التي تعمل في وتيرة 36 جيجاهيرتز، حيث إن آثار هذه الموجات في بلازما الدم تختلف اختلافًا كبيرًا من شخص إلى آخر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com