بالصور.. ما سر ”هوس“ الرئيس الأمريكي ترامب بالوجبات السريعة؟

بالصور.. ما سر ”هوس“ الرئيس الأمريكي ترامب بالوجبات السريعة؟

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

لطالما كان هوس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالوجبات السريعة الرخيصة لغزًا يحير الجميع، إلا أنه تم كشف السبب الحقيقي وراء ميله للبيج ماك، و كنتاكي فرايد تشيكن.

وبحسب صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، تم تسليط الضوء على نظام ترامب الغذائي ووزنه خلال حملته الانتخابية، ولكن لطالما كان سر حب ترامب للوجبات السريعة لغزًا يحير العديد، حيث إنه يعيش حياة فاخرة للغاية، فلماذا يلجأ للأطعمة الرخيصة وغير الصحية؟

والآن يمكن إجابة هذا السؤال المُلح للمرة الأولى، حيث اتضح أن للأمر علاقة بحبه للسيطرة، فهو غالبًا ما يأكل الوجبات السريعة من سلسلة المطاعم السريعة لأنه يرى أنها نظيفة.

وقد سبق وأشاد ترامب بسلسلة ”ماكدونالدز“ و“وينديز“ لحفاظهم على مستوى معين من الجودة، بينما كان يتحدث في حملته الانتخابية، وقال: ”أنا أحب النظافة، وأعتقد أنه من الأفضل تناول الطعام من هناك بدلًا من أماكن لا تعلم مصدر أطعمتها“.

ولذلك يبدو أن السر هو خوف الملياردير من الجراثيم، ورغبته في تجنب الإصابة بالأمراض، فمن المعروف عن ترامب أنه يخشى الجراثيم إلى حد كبير، فقد كان يتردد  بالسابق في مصافحة الناس لهذا السبب.

وأكد صديق ترامب، مقدم البرامج بيرس مورغان، هذا الادعاء في منشور على ”تويتر“، حيث قال: ”لمعلوماتكم، ترامب يخشى الجراثيم، ولقد رأيته شخصيًا وهو يتردد في مصافحة الناس عدة مرات“.

ووفقًا للصحيفة، يحتل الملياردير المرتبة الثالثة بين أبدن الرؤساء في التاريخ، ويسبقه الرئيسان الراحلان تافت وجروفر كليفلاند، اللذان بلغ وزن كلًا منهما 275 رطلًا عند دخولهما البيت الأبيض في العام 1893.

ويعتبر ترامب، الذي اعترف بالتهام الوجبات السريعة عالية السعرات الحرارية، أكبر الرؤساء سنًا في تاريخ الولايات المتحدة، حيث هزم رونالد ريغان الذي تولى المنصب وهو يبلغ 69 عامًا من العمر في العام 1980.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com