شاهد بالصور.. أفخم مبنى سكني في دبي – إرم نيوز‬‎

شاهد بالصور.. أفخم مبنى سكني في دبي

شاهد بالصور.. أفخم مبنى سكني في دبي

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

يتم التخطيط لبناء مبنى سكني فخم في دبي بغرف نوم مرصعة بالذهب، وحمام سباحة فوق سطح الأرض وبمساحة 100م، وستتميز كل الوحدات بإطلالة رائعة على المياه، حيث تبدأ أعمال بناء المبنى الذي يبلغ ارتفاعه 193 متراً والمكون من 43 طابقاً في العام 2019.

ووفقاً لصحيفة ”ميرور“ البريطانية، ستبدأ أسعار الشقق من 7.65 إلى 37.5 مليون درهم إماراتي. وستبدأ شركة ”كيرزنر إنترناشيونال“ بيع الشقق في منتجعات أتلانتس الملكية، وستبقي بعضها كفندق.

    

كما سيكون لنزلاء الفندق الحق في استخدام بعض المرافق، بما في ذلك منتجع صحي فاخر وشاطئ خاص، كما يحتوي المنتجع الـ 5 نجوم على حديقة مائية تابعة لأكوافنتشر وحوض سمك ذا لوست تشامبرز، الذي يحتوي على أكثر من 65 ألفا من الكائنات البحرية، فضلاً عن المطاعم الفخمة الحائزة على الجوائز وأماكن الإقامة الفاخرة.

وقال عصام كلداري، مدير ”منتجع أتلانتيس رويال آند ريزيدنس“ ”الناس يشترون سيارات فيراري ولامبورجيني حتى الآن، حتى عندما كنا نمر بالأزمة الاقتصادية، ونحن نستهدف مجموعة مختلفة من العملاء، وخاصة الذين يرغبون في الحصول على منزل في دبي، ونحن لسنا قلقين حيال ذلك“.

وأضاف ”جان غابرييل بيريس“ الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيرزنر إنترناشيونال ”كان هذا الوقت المناسب لبناء مبنى مبدع آخر ومواصلة تجربة أتلانتيس بطريقة جديدة، وذلك بإنشاء بيت ومجتمع لتعيش فيه الأسر“.

وقال ”لطالما كانت دبي مهمة لنا، كيرزنر ستواصل دعم تطوير هذه الوجهة الرائعة ونحن نعمل مع الأفضل في هذه الصناعة بما في ذلك المهندسون والمصممون والفنانون العالميون لخلق منازل مميزة، من شأنها أن تسمح للناس بأن يعيشوا في أعلى المساكن جودة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com