بالصور.. الفنان السعودي عبد الله السدحان يعاتب أصدقاءه بحسرة
بالصور.. الفنان السعودي عبد الله السدحان يعاتب أصدقاءه بحسرةبالصور.. الفنان السعودي عبد الله السدحان يعاتب أصدقاءه بحسرة

بالصور.. الفنان السعودي عبد الله السدحان يعاتب أصدقاءه بحسرة

عاتب الفنان السعودي عبدالله السدحان، بعض زملائه ومعارفه داخل المملكة وخارجها، لعدم اتصالهم به للاطمئنان على صحته، بعد أن تمكن الأطباء بمستشفى الحبيب في الرياض، من إزالة ورم دهني من عضلات بطنه عبر عملية جراحية مزدوجة تكللت بالنجاح.



وقال السدحان، في تغريدة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد خروجه من العملية مخاطبًا إياهم: "تجمعُنا الصداقه داخل الوطن وخارجه، بذلت ما قدرني الله عليه لمساعدتهم فنيًا واجتماعيًا، وسافرنا معًا، ضحكنا معًا، فجأة لا حس ولا خبر حتى في المرض".



وأضاف الفنان السعودي: "أجريت عملية جراحية مزدوجة في عضلات البطن وكذلك إزالة ورم دهني، شاكرًا لكل من اتصل بي أو زارني للاطمئنان على حالتي الصحية".

وتابع "ما أحزنني وفاة الأب والصديق والمحب قاسم القصبي رحمه الله، وأن والد ناصر يعد من أطيب الناس، تربينا على سماحة خلقه وطيبته وكرمه، استفدنا منه ومن توجيهه".



وقال الفنان السعودي: "إن خبر وفاته نزل علي كالصاعقة التي أفقدتني آلامي، ودفعتني للذهاب لمواساة أخي ورفيق دربي ناصر القصبي، والوقوف معه في هذا المصاب".



وكان السدحان، قد تعرض للإصابة قبل فترة من الزمن، ألزمته المستشفى لتلقي العلاج والمتابعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com