ترغبين في السفر بمفردك؟.. إليك هذه الوجهات السياحية الأكثر أماناً للفتيات – إرم نيوز‬‎

ترغبين في السفر بمفردك؟.. إليك هذه الوجهات السياحية الأكثر أماناً للفتيات

ترغبين في السفر بمفردك؟.. إليك هذه الوجهات السياحية الأكثر أماناً للفتيات

المصدر: دلال قصري- إرم نيوز

السفر فرصة عظيمة لاكتشاف أماكن جديدة وأشخاص جدد،ليس هذا وحسب، بل ولاكتشاف نفسك، إن كنت تسافر وحيدا!

ويمكن للمرأة أن تستفيد كثيراً من السفر بمفردها، فذلك يزيد من ثقتها بنفسها ويحقق استقلاليتها، إلاّ أنّ العديد من النساء يترددن في السفر بمفردهنّ وذلك بسبب المخاطر العديدة التي يخشين مواجهتها.

تقدّم لك مجلة ”لايف هاك“ بعضاً من الوجهات السياحية التي تعدّ الأكثر أماناً لسفر الفتيات بمفردهن،جهّزي حقائبك وعصا السيلفي الخاصة بك واستعدّي للمغامرة.

أيسلندا

تعتبر أيسلندا من أكثر الدول التي تستقبل النساء اللواتي يسافرن بمفردهن، وذلك بسبب مناخها المعتدل، ومناظرها الخلاّبة الفريدة من نوعها، هذا البلد المعروف أيضاً بأرض الجليد والنار وهو آمن تماماً للفتيات.

يمكنكِ في مدينة ريكيافيك، العثور على الحياة الليلية المزدهرة، وتجربة الحياة المحلية، والاستمتاع بالموسيقى الشعبية. ومن بين الأنشظة التي يمكنك القيام بها في أيسلندا: التزلّج على الجليد، السباحة في البحيرات والغوص.

كندا

أتعلمين ما يقال عن الكنديين؟ إنهم أكثر الأشخاص لطفاً على كوكب الأرض! وهو أمر صحيح، ممّا يجعل كندا وجهة مميزة إن كنتِ ترغبين في التأكد إذا ما كنت حقاً قادرة على السفر بمفردك أم لا.

على الرغم من أن الكنديين لطفاء للغاية، إلاّ أنّ الجو هناك ليس على هذه الدرجة من اللطف… أحرصي على أخذ الثياب الملائمة معك حينما تذهبين!

نيوزيلندا

تعرف نيوزيلندا بأرض المغامرة،وتحوي مناظر طبيعية رائعة وفرصًا مميزة لممارسة العديد من الأنشطة الممتعة،يمكنك التحليق بطائرة لزيارة معالم البلاد السياحية، أو القيام بجولة عبر مسار ”روتبيرنغ“ الشهير، وهناك أيضاً ركوب الخيل، أو القفز المظلي وغيرها من الأنشطة الرياضية.

أمّا إذا كنت أقلّ اهتماماً بالرياضة فيمكنك ببساطة الاسترخاء بين أحضان الطبيعة، والاستمتاع بسحرها من حولك.

الثلاثي الاسكندنافي

تعدّ كلّ من السويد والدنمارك والنرويج من الوجهات الآمنة تماماً للفتيات اللواتي يرغبن في السفر بمفردهن.

هذه الدوّل ذات حضارة عريقة، وهندسة معمارية مميزة، ويمكنك زيارة المتاحف العديدة التي تحوي الكثير من آثار الفايكنغ،أو يمكنك ببساطة الاستمتاع بالحياة المحلية الفلكلورية.

ومن الجدير بالذكر أن الدنمارك تعدّ أسعد دولة على كوكب الأرض.

تايلاند

قد تسمعين الكثير عن تايلاند، لكنك بلا شكّ لن تسمعي أمراً سيئاً واحداً عن المسافرات إليها.

فهذه الدولة تعدّ من أكثر الدول أماناً للنساء، كلّ ما في تايلاند رائع: الطعام، الشواطئ والمناظر الطبيعية،ويمكنك أيضاً تدليل نفسك هناك، إذ يوجد الكثير من المنتجعات السياحية ذات الأسعار المقبولة.

كوستاريكا

كوستاريكا وجهة مميزة خاصة لراكبي الأمواج، فالشواطئ والأمواج هناك مثالية لمثل هذه الأنشطة!

يمكنك في كوستاريكا القيام بالعديد من الأمور، رحلات السفاري، السباحة أو ببساطة أخذ حمام شمسي على الرمال البيضاء لشواطئ كوستاريكا الساحرة.

أيرلندا

الشعب الأيرلندي لن يسألكِ شيئاً، ولن يتدخل في شؤونك ولن يزعجك حتماً، يمكنك ببساطة الاندماج معهم والمشاركة في سعادتهم.

كما أنّ الريف الأيرلندي مليء بالنشاطات الممتعة، فاحرصي على زيارته أيضاً.

هولندا

لا تضيعي على نفسك فرصة زيارة هولندا، وخاصة امستردام، المميزة بحريّتها، في هذا البلد بإمكانك الاستمتاع بزيارة القنوات العديدة هناك، أو أخذ جولة طويلة بين حقول التوليب.

كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية دولة صديقة، وهي تعتبر جوهرة حقيقية، فهذا البلد الصغير يضمّ مناظر طبيعية خلاّبة وغابات ساحرة، إضافة إلى تطور تكنولوجي كبير وحياة ليلية حيّة.

 وفضلاً عن هذا فالأسعار في كوريا منخفضة ويمكنك تدبير أمرك جيداً هناك.

النمسا

النمسا دولة أوروبية أخرى آمنة تماماً للنساء اللواتي يسافرن بمفردهن،و يمكنك الذهاب لاكتشاف الألب، أو التزلّج أو التجول في المدن والاستمتاع بالهندسة المعمارية هناك،ويمكنك أيضاً ركوب الخيل على طريقة الأميرات، والجلوس بعدها في مقهى دافئ لتحديد أيّ مسرح يجدر بك الذهاب إليه لقضاء الأمسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com