تعبيرية
تعبيرية Getty Images

المتهم الرئيس يدلي باعترافات "صادمة" في مقتل "جواهرجي بولاق"

أدلى المتهم الرئيس في قضية مقتل الجواهرجي حسني الخناجري بمنطقة بولاق أبو العلا بوسط القاهرة والمعروفة إعلاميًّا بـ"جواهرجي بولاق" باعترافات تفصيلية حول الجريمة، قبل أن تقرر سلطات التحقيق إحالته وأربعة آخرين إلى محكمة الجنايات.

وأقر المتهم بارتكاب الواقعة بالتنسيق مع آخرين، لكنه تولي التنفيذ النهائي بمفرده، حيث ظل فترة يراقب محل الذهب وعرف المواعيد التي يكون فيها الضحية بمفرده دون عمال أو مساعدين.

وأوضح المتهم، ويُدعى محمد حسن 44 عامًا، أنه تعرَّف على صاحب المحل وأقنعه أنه صرَف مؤخرًا وديعة بنكية بقيمة مليون جنيه ويرغب في شراء سبائك ذهبية بقيمتها، وأنه سيذهب لإحضار المبلغ من البيت، وبالفعل عاد بعد تغيير ملابسه وارتداء غطاء للرأس حتى لا تتعرَّف عليه كاميرات المراقبة.

أخبار ذات صلة
في حادثة صادمة.. سرقة بيانات 85 مليون مصري وبيعها بسعر زهيد

ولدى عودته ومعه حقيبة فارغة، فوجِئ بوجود عامل بالمحل فطلب منه أن يذهب لشراء علبة سجائر ووافق صاحب المحل. وبمجرد انصراف العامل انهال طعنًا بالسكين على الضحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، واستولى المتهم على كمية ضخمة من السبائك والمشغولات الذهبية بعد أن حطم واجهة العرض الزجاجية التي تحتوى على المصوغات الذهبية.

وبرَّر المتهم جريمته بحاجته الماسة إلى المال بعد أن أصبح عاطلًا وتمنعه طليقته من رؤية أولاده لأنه لم يعد ينفق عليهم، على حد قوله. وألقِي القبض كذلك على أربعة آخرين، رجلين وسيدتين، عاونوا المتهم في الاختباء والتخلص من المسروقات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com