بالصور.. امرأة تصاب بصدمة في غابة مسكونة بالأشباح – إرم نيوز‬‎

بالصور.. امرأة تصاب بصدمة في غابة مسكونة بالأشباح

بالصور.. امرأة تصاب بصدمة في غابة مسكونة بالأشباح

المصدر: لندن– إرم نيوز

أصيبت امرأة إيرلندية بصدمة، بعد أن شاهدت مخلوقًا خرافيًا يطلق عليه ”القدم الكبيرة“ في الصور التي التقطتها خلال نزهة في غابة يقال بأنها مسكونة بالأشباح.

وقالت ”ماكسين كولفيلد“، إنها كانت تتنزه مع كلبيها في غابة ”سليفينورا“ في إيرلندا الشمالية، عندما لمحت شيئًا يتحرك عن بعد وبدأ كلباها بالنباح.

ونقلت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، عن المرأة البالغة من العمر 49 عامًا قولها، إنها التقطت صورًا عديدة ثم عادت إلى منزلها لتتفاجأ بما شاهدته في الصور.

وبحسب الصحيفة، فإن السكان المحليين يعتقدون بأن الغابة مسكونة بالأشباح بعد سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية الأمريكية فيها في شهر أكتوبر/ تشرين الأول عام 1942 ما أدى إلى مقتل 8 أشخاص من أصل 10 كانوا على متنها.

وقالت ماكسين، ”شعرت بالخوف الشديد عندما شاهدت الصور، والبعض قال إنها لشبح، والبعض الآخر قال إنها لمخلوق ضخم كثيف الشعر يدعى القدم الكبيرة. وعندما كبّرت الصورة لاحظت مخلوقًا كثيف الشعر مثل الوحش“.

وأضافت“حتى الآن لا أعلم ما هذا المخلوق وطبيعته، المشكلة أن الكلبين عادة ما يقفزان عندما آخذهما في نزهة في البرية، ولكن هذه المرة لاحظت أنهما وقفا في مكانهما ينبحان دون أن يتحركا، في الحقيقة هذا هو ما يخيفني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com