ملكة جمال تكشف حقيقة ما فعله ترامب في موسكو

ملكة جمال تكشف حقيقة ما فعله ترامب في موسكو

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

تصريحات مدوية أطلقتها ملكة الجمال، كاتا ساركا، ضد الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، إذ كشفت أنه طلب منها زيارته في غرفته، بعد مسابقة ملكات جمال الكون في موسكو.

وكشفت ”ساركا“، تلك الادعاءات ضد ترامب، الذي كان متزوجًا في ذلك الوقت، خلال برنامج تلفزيوني مجري العام الماضي، إلا أن تلك الادعاءات لم تظهر للنور سوى الآن.

وبحسب صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية، لم تظهر تلك الأحداث إلا الآن، وسط سلسلة الاتهامات الموجودة في ملف فضيحة ترامب، المكون من 35 صفحة.

ووفقًا للملف الذي كشف النقاب عنه أخيرًا، استأجر ترامب العاهرات الروسيات، ليتبولن على الفراش في تلك الرحلة نفسها، إلى العاصمة الروسية.

من جانبه، نفى الرئيس المنتخب وفريقه، الادعاءات الواردة في الملف المكون من 35 صفحة، والذي لم يتم إثبات صحته حتى الآن.

وخلال المقابلة قالت كاتا: ”كنا في روسيا.. في المرحلة النهائية لمسابقة ملكة جمال الكون، وفجأة اقترب مني رجل وأمسك يدي وسحبني إليه، وسألني: من أنت؟ كان سؤاله باللغة الإنجليزية، وأنا كنت محرجة جداً، وسوف أخبركم من هو بعد قليل، وعندها شعرت بالإحراج لدرجة أنني لم أستطع أن أقول أي شيء سوى المجر، ثم سألني: ولماذا أنت هنا؟ وأعطاني ”كارت“ به رقمه الخاص وأخبرني بمكان فندقه وغرفته التي كان يقيم بها، وأن اسمه دونالد ترامب“.

وقالت كاتا، لوسائل الإعلام المجرية، إنها احتفظت بكارت الرئيس المنتخب ذي اللون الذهبي، وبدورها قامت صحيفة ”بليك“ المجرية بنشر صورة الكارت.

ومن جانبه، دافع ترامب علناً ​​عن نفسه، واصفاً التقارير بأنها ”وهمية“، ”كاذبة“ و“مشينة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة