"دبي مول" يحصل على أول تقدير عالمي من نوعه للتميز
"دبي مول" يحصل على أول تقدير عالمي من نوعه للتميز"دبي مول" يحصل على أول تقدير عالمي من نوعه للتميز

"دبي مول" يحصل على أول تقدير عالمي من نوعه للتميز

حصل قسم خدمة الضيوف في شركة إعمار العقارية مطور "دبي مول" على اثنتين من شهادات التقدير المرموقة من المعهد الدولي لخدمة العملاء " TICSI "جائزة 5 نجوم".

وقال بيان صدرعن الشركة صدر اليوم الأربعاء، إن الجائزتين هما شهادة المعايير الدولية لتميز الخدمات بدرجة خمس نجوم "TISSE 2012"، ليكون بذلك أول وجهة للتسوق والترفيه في العالم تحصل على هذه الشهادة، بالإضافة إلى شهادة "الآيزو 10002:2014" عن نظام إدارة الجودة لرضا العملاء.

وأكدت الشركة في البيان، أن قسم خدمات الضيوف في "دبي مول" حقق إنجازا استثنائيا بحصوله على الدرجة الكاملة /100/ في المائة ضمن ستة تصنيفات من أصل سبعة مع شهادة تقييم، تؤكد أن النتيجة تدل على اعتماد المؤسسة للمعايير الأساسية المتعلقة بتقديم خدمة العملاء.

ويعمل نظام إدارة الجودة "آيزو 10002:2014" لرضا العملاء على تقييم أنظمة عمل المؤسسة المتعلقة بتحسين مستوى رضا العملاء، عبر إنشاء بيئة تركز على العملاء وتكون مفتوحة لتلقي آرائهم وانطباعاتهم والتجاوب معها، وتحسين قدرة المؤسسة على رفع مستوى خدمة العملاء.

وأشار البيان إلى أن "دبي مول" يعد أول وجهة للتسوق والترفيه، تحمل هاتين الشهادتين بما يؤكد مستواه الفريد في التميز على مستوى عالمي والتزامه وتفانيه لتوفير أعلى معايير الخدمة لجميع زائريه.

ويمنح "المعهد الدولي لخدمة العملاء" TICSI "جائزة 5 نجوم" تقديرا للمؤسسات التي تقدم مستويات متميزة من خدمة العملاء وتمييزا لها عن غيرها في مجال عملها، اعتمادا على "نموذج الأركان السبعة لجودة الخدمة"، الذي يعمل على تقييم سياسات العمل المتبعة والمنتجات والخدمات والمنشآت والعمليات والأفراد ويقيس الأداء من حيث جودة الخدمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com