منوعات

العالم يبحث عن هوية فتاة غامضة تعيش مع الغجر
تاريخ النشر: 23 أكتوبر 2013 6:57 GMT
تاريخ التحديث: 23 أكتوبر 2013 7:00 GMT

العالم يبحث عن هوية فتاة غامضة تعيش مع الغجر

العالم يبحث عن هوية فتاة غامضة تعيش مع الغجر

السلطات الأمريكية تبحث عن فتاة اسمها ليزا روين تبلغ من العمر عامين اختفت من منزلها من مدينة كانساس سيتي.

+A -A

اليونان – حيرت فتاة غامضة عثر عليها في مخيمات للغجر في اليونان، حكومات العالم، التي بدأت السلطات فيها تبحث عن هوية الطفلة وأصولها.

 

فقد أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي أنه يحقق في ما إذا كانت الطفلة هي إحدى الأطفال الأمريكيين المسجلين في عداد المفقودين، على الرغم من أن عمر الطفلة لا يوافق أعمار من تبحث عنهم سلطات الولايات المتحدة.

 

وقالت المتحدثة باسم مكتب التحقيقات الفدرالي بريدجيت باتون الثلاثاء إن المكتب استقبل العديد من المكالمات بعد نشر صورة لفتاة ظهرت في مخيمات الغجر في تقارير وسائل الاعلام، اشتبه في أن تكون أمريكية.

 

وأضافت أن السلطات الأمريكية كانت تبحث عن فتاة اسمها ليزا اروين تبلغ من العمر عامين اختفت من منزلها من مدينة كانساس سيتي، غير أن لا أدلة حتى الآن على أن الفتاة الغامضة هي نفسها ليزا.

 

ووجدت الطفلة الغامضة مع زوجين في مخيم للغجر في اليونان، وقد اعتقلت السلطات الزوجين، في وقت تكثف فيه البحث دوليا عن والدي الطفلة المجهولة.

 

وأظهر فحص الأسنان للفتاة التي تعرف فقط باسم ”ماريا“، أنها أكبر مما كان يعتقد سابقا، وقد يكون عمرها 5 أو 6 سنوات بدلا من 4 سنوات.  

 

و تم العثور على الطفلة يوم الاربعاء قرب منطقة فارسالا وسط اليونان. وتقول الشرطة انها عثرت أيضا على المخدرات والأسلحة النارية غير المسجلة في أجزاء أخرى من مخيم الغجر.

 

وقد طلبت الشرطة اليونانية من الانتربول المساعدة في إيجاد أسرة الطفلة الحقيقية، قائلة إلى أن ملامحها تشير إلى أنها قد تكون من أصول شمال أو شرق أوروبية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك