بالفيديو.. طرد النجم اليمني آدم صالح من طائرة أمريكية بعد أن تحدث مع أمه بالعربية
بالفيديو.. طرد النجم اليمني آدم صالح من طائرة أمريكية بعد أن تحدث مع أمه بالعربيةبالفيديو.. طرد النجم اليمني آدم صالح من طائرة أمريكية بعد أن تحدث مع أمه بالعربية

بالفيديو.. طرد النجم اليمني آدم صالح من طائرة أمريكية بعد أن تحدث مع أمه بالعربية

أنزلت طائرة تابعة لشركة ديلتا إير لاينز ، النجم الأمريكي، على مواقع التواصل، ذا الأصول اليمنية، آدم صالح، من إحدى رحلاتها، المتجهة من لندن إلى نيويورك؛ بسبب حديثه باللغة العربية.

ونشر صالح مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر عملية طرده، حيث أكد أن السبب هو "حديثه مع والدته، عبر الهاتف باللغة العربية".

وقال صالح إن سيدة تجلس أمامه طالبته بالتحدث باللغة الانجليزية فأجابها بأنه "يمكنه أن يتحدث بأي لغة شاء ولا دخل لها بالأمر" فتدخل زوجها وأبدى غضبه من ذلك، ثم أبدى ما يقرب من 20 راكبًا آخرين استشعارهم عدم الراحة من وجود صالح".

من جانبها قالت الشركة التي تتبع لها الطائرة "أنه تم إنزال اثنين من ركاب الرحلة بعد أن حدثت اضطرابات في المقصورة، أدت إلى تعبير أكثر من 20 راكبًا عن استيائهم من وجود آدم على متن نفس الطائرة" موضحةً أنها "تجري الآن مراجعة كاملة لفهم ما حدث".

وآدم صالح، شاب أمريكي من أصل يمني، اشتهر على قناة يوتيوب بعد نشره لمقاطع فيديو متنوعة شبابية، يحاول من خلالها تحسين صورة العرب والمسلمين، وأخرى تمتاز ببعد إنساني، وبعض منها خفيف مرح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com