من الإمارات.. السفر على متن الطائرات الخاصة لم يعد حكرًا على الأثرياء
من الإمارات.. السفر على متن الطائرات الخاصة لم يعد حكرًا على الأثرياءمن الإمارات.. السفر على متن الطائرات الخاصة لم يعد حكرًا على الأثرياء

من الإمارات.. السفر على متن الطائرات الخاصة لم يعد حكرًا على الأثرياء

ليس سرًا أن كبار الشخصيات يحبون السفر بأناقة ويتجنب أغلب المشاهير السفر على متن الرحلات التجارية ويختارون بدلاً من ذلك السفر في رحلات جوية خاصة، فهم لا يملكون الوقت للوقوف في صفوف الانتظار عند نقاط التفتيش في المطارات بين جماهير غفيرة من الناس.

إلا أن الرحلات الجوية الخاصة لم تعد حكراً على الأثرياء والمشاهير، فبفضل وجود خدمة جديدة في السفر الجوي أصبحت الرحلات الجوية الخاصة أرخص وأكثر يسراً من أي وقت مضى.

مؤسسة "جيت شتل" ما هي إلا إحدى الشركات الأمريكية الجديدة التي تقدم تذاكر للشخص الواحد للرحلات المجدولة بانتظام على متن طائرات خاصة، إذ بدأت الشركة العمل حديثاً في الإمارات العربية المتحدة برحلة خاصة مكونة من 13 مقعداً فقط بين مطار لوتن في لندن ومطار آل مكتوم الدولي في دبي.

رحلة مكلفة للغاية والسعر أقل من المتوقع

حتى تتمكن من حجز مقعد باستخدام تطبيق " جيت شاتل" عليك أن تكون عضواً فيه، وهذا يكلف قرابة 15 ألف دولار ( 55ألف درهم إماراتي) سنويا ، أي قرابة نفس تكلفة رحلة عودة إلى المملكة المتحدة من دبي شهرياً على متن طائرة تجارية لمدة عام، لكن بمجرد الانضمام الأولي لعضوية الموقع تفتح أمام الأعضاء جميع مزايا العضوية ومن بينها حجز المقاعد أو حتى طائرات بأكملها، والسفر المجاني وطلب رحلات عند الحاجة لها، وخدمة الطائرات المروحية العمودية في مدن مختارة.

ستحصل على جميع مزايا الـ VIP

يرتبط مفهوم الرحلات الجوية الخاصة مع الحصول على معاملة خاصة؛ ما يعني أن الركاب باستطاعتهم تخطي طوابير السياح في النقاط الأمنية وبدلاً من ذلك تحصل على خدمات التفتيش نفسها التي يخضع لها كبار المسؤولين، وهذا يعني أن على راكب الرحلة الخاصة القدوم إلى المطار قبل 30 دقيقة فقط من المغادرة، حتى وإن كانت الرحلة دولية، كما بمقدور المستخدم طلب سيارة خاصة به عند مدرج المطار فور وصوله.

ستصل في الوقت المناسب للتمتع بعطلة نهاية الأسبوع

تغادر رحلة خدمة لندن - دبي من دبي يوم الخميس في الساعة  8:30 مساء،  بينما تغادر رحلات لندن في تمام الساعة الـ12 ظهراً  يوم الجمعة، ومن دون الوقت الطويل المستغرق في عمليات التحويل والتفتيش الطويلة، تستغرق الرحلة حوالي سبع أو ثماني ساعات، فحتى لو غادر المستخدم عمله يوم الخميس في الساعة السادسة مساء، ومع احتساب فارق التوقيت ووقت التنقل داخل لندن، ستتمكن من الوصول إلى ملهى ليلي لولو الحصري في مدينة مايفير في وقت يسمح لك بالاستمتاع بمشاركة طلبات أخيرة مع الأمير هاري.

رحلات تجوب العالم

أهم ما تتيحه الخدمة بعد إطلاقها في المنطقة أنها ستتيح للمسافرين من الشرق الأوسط إمكانية السفر على متن طائرات خاصة عالمية، فمن لندن، باستطاعة المستخدم استقلال طائرة خاصة مع الميزات نفسها التي يتمتع بها كبار المسؤولين إلى نيس، إيبيزا، ميلان، موسكو، باريس، جنيف، نيويورك، شيكاغو، جنوب ولاية فلوريدا ولوس أنجلوس، وهذه المرة الأولى التي يتم فيها ربط ثلاث قارات –أمريكا الشمالية وأوروبا  وآسيا- بواسطة خدمات الرحلات الخاصة المجدولة.

مساحة خاصة لكل راكب

الخدمة بين لندن ودبي تقدم عبر طائرة "ليجاسي 650" لذلك سيكون هناك متسع من المكان للتمدد على أحد المقاعد الـ 13 المريحة للغاية، وكشف "جيت سمارتر" أخيراً عن كيفية استفادة أبرز زبائنهم ومنهم كيم كارداشيان من المساحة الإضافية قائلا " استخدمت إحدى الشهيرات المساحة الخاصة بها من أجل تخزين حقائب بيركين الفاخرة التي اشترتها بعد رحلة تسوق، بينما استخدمتها أخرى لقياس ملابسها الجديدة في السماء، وأخرى انضم لها كلبها ومدرب كلبها، كما قام زوجان مشهوران من المشاهير بانتداب مغنية أوبرا لتنضم إليهما في الرحلة وتغني في السماء بينما يستمتعان بوجبة رومانسية خاصة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com