أيسلندي يلتقط صورًا للخيول وهي تبتسم وترقص فرحًا(صور وفيديو)
أيسلندي يلتقط صورًا للخيول وهي تبتسم وترقص فرحًا(صور وفيديو)أيسلندي يلتقط صورًا للخيول وهي تبتسم وترقص فرحًا(صور وفيديو)

أيسلندي يلتقط صورًا للخيول وهي تبتسم وترقص فرحًا(صور وفيديو)

لم يذهب صبر الأيسلندي بارجي انجيبيرغسون الشهير باسم برين هباءً بعد مُراقبته للخيول وسط الجبال الأيسلندية، بهدف التقاط صور لها وهي في وضعيات غريبة ومُثيرة ولم تُرصد مُسبقاً.

وأثمر صبر انجيبيرغسون عن صور فائقة الإثارة للحُصُن التي تعيش بحرية في مناطق نائية بين الجبال الأيسلندية، إذ رَصدها في صور وهي تبتسم وترقص ابتهاجا وفرحاً، كما وتظهر في مشاهد أخرى وهي تُعانق بعضها البعض.

وفي حديثه لصحيفة ديلي ميل البريطانية ذكر برين البالغ من العمر 55 عاماً أنه يعشق مراقبة الخيول حيث اعتاد على التقاط صور لها منذ طفولته، واصفاً الحُصُن بالحيوانات المرحة واللعوبة للغاية.

وعن كيفية التقاط صور لها وهي تبتسم قال إنه لا يدفعها لذلك بل يعتمد على حظه وطول صبره، فالأمر يُعد صعباً ويستغرق وقتاً طويلاً في كل جلسة للحصول على صور جيدة للخيول وفي ذات الوقت غريبة وتكشف عن صفات جديدة لها.

وكشف أن الخيول كائن تفاعلي يتغير انطباعه بحسب البيئة التي يقطن داخلها، فالخيول التي تعيش بحرية وسط جبال أيسلندا نتج عن ذلك تفاعلها مع الطبيعية دون قيود، وإظهارها لردود أفعالة طبيعية وتلقائية.



[video width="480" height="270" mp4="https://www.eremnews.com/media/2016/12/video-1481635173.mp4"][/video]

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com