تعرّف على المدير السخي الذي اصطحب كل موظفيه إلى جزر المالديف (صور)

تعرّف على المدير السخي الذي اصطحب كل موظفيه إلى جزر المالديف (صور)

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

أنفق أحد رجال الأعمال ومدير إحدى الشركات 392 ألف جنيه إسترليني، واصطحب كل موظفيه الـ100 في إجازة 5 نجوم إلى جزر المالديف، لكي يشكرهم فقط.

وبحسب صحيفة ”مترو“ البريطانية، قرر ”تشاتري سيتيدج تونغ“، مدير ومؤسس شركة ”فنون القتال المختلطة المتطورة“، أن فريق عمله المكون من 100 شخص يستحق قضاء إجازة في قطعة من الجنة، بعد أن زادت عائدات شركته 30% خلال أقل من سنة.

75575

وقال تشاتري مخاطبًا موظفيه الـ 100 قبل سفرهم ”هذه المكافآت هي رمز صغير لامتناني العميق لجميع نجوم شركة فنون القتال المختلطة المتطورة الرائعين، وفي كل عام سنأخذ الفريق بأكمله في رحلة مدفوعة التكاليف إلى منتجع فاخر من فئة الخمس نجوم إلى وجهة مفاجئة، فالعديد من الموظفين يريدون السفر حول العالم، ولكن ليس لديهم الموارد المالية للقيام بذلك، فالغالبية العظمى من فريقي في الشركة ينحدرون من خلفيات فقيرة، وبالنسبة لهم هذه الشركة هي أعظم فرصة للهروب من الفقر وتحقيق أحلامهم“.

78575

وأضاف ”الأفضل يستحق الأفضل، فهذا هو العدل، ونحن نبذل قصارى جهدنا لتوظيف أفضل الناس في العالم، ونوظف واحدًا فقط من كل 200 من المتقدمين، لذلك يجب تعويضهم على هذا النحو، نحن نعمل بجد، ونمرح بجد“.

755755

وبخصوص الرحلات خلال السنوات القادمة، قال رجل الأعمال إنه لم يتم التخطيط لها بعد.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها المدير السخي كما يسمى بتنظيم مثل هذه الرحلات لموظفيه، ففي السنوات الماضية، أرسل بعض الموظفين في شركته إلى وجهات فخمة مثل بالي، وكرابي، وخاو لاك وبنتان في أندونيسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com