أمريكيون يلجؤون إلى ترامب للانتقام من حبهم السابق – إرم نيوز‬‎

أمريكيون يلجؤون إلى ترامب للانتقام من حبهم السابق

أمريكيون يلجؤون إلى ترامب للانتقام من حبهم السابق

المصدر: وداد الرنامي – إرم نيوز  

وجد بعض الأمريكيين طريقة جديدة وغير لطيفة للانتقام من حبيب أو حبيبة سابقة من المهاجرين غير الشرعيين، بذكر أسمائهم ومكان إقامتهم مباشرة على تويتر، مطالبين من الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، بأسلوب مازح، الإسراع بترحيلهم.

وقالت إحدى المغردات: ”أتمنى ألا يرحل دونالد ترامب حبيبي السابق من جمهورية الدومينيكان وفي وضعية غير شرعية“، مشيرة إلى أن عنوانه في ولاية كينتاكي، وحددت أنه يسكن في أعلى الدرج.

وفي تغريدة أخرى ”آه .. لا من فضلك يا ترامب لا تطرد صديقي السابق سيرجيو الذي يسكن في (…) في ولاية فلوريدا، شقة رقم(…)“.

وكتب آخر ساخرا: ”أخاف أن يقوم ترامب بترحيل حبيبتي السابقة السويدية التي خانتني مرتين، وتسكن في (…)، وتحتفظ بنسخة من مفاتيحها تحت لحافها“.

ومن المعروف، أن دونالد ترامب عبر خلال حملته الانتخابية عن نيته طرد المهاجرين الذين لا يمتلكون وثائق إقامة في الولايات المتحدة، ثم خفف من حدة وعوده بعد أن أصبح رئيسا، وصرح أنه سيرحل أزيد من مليوني مهاجر لهم سجل سوابق.

وسببت تهديدات ترامب، الخوف للمهاجرين غير الشرعيين المتواجدين في الولايات المتحدة ، والذين يبلغ عددهم حوالي 11 مليون شخص أغلبهم من أمريكا اللاتينية، لذا أعلنت بعض الجامعات أنها ستكون حرما للذين لا يتوفرون على وثائق إقامة، كما صرحت بعض البلديات الكبيرة مثل ”نيويورك“ و“لوس انجلس“ أنها ستحمي المهاجرين من الرئيس الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com