الطفلة شريفة تروي قصة التقاط ”صورة السيلفي“ وحديثها مع الملك سلمان

الطفلة شريفة تروي قصة التقاط ”صورة السيلفي“ وحديثها مع الملك سلمان

المصدر: الرياض – إرم نيوز

روت الطفلة الملقبة بـ“سفيرة محاربي السرطان“ شريفة الحقباني، تفاصيل قصة صورة السيلفي التي التقطتها مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في قطر.

وقالت الطفلة: ”صادف تواجدي في قطر لتدشين كتابي في معرض الكتاب الدولي بالدوحة زيارة والدي ملك العزم والحزم سلمان بن عبد العزيز، إذ كانت أمنيتي مقابلته وتحققت ولله الحمد“.

وكان نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صورة لطفلة التقطت سيلفي مع الملك سلمان، أثناء تشريفه حفل العشاء الذي أقامه الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني في قطر أمس الاثنين، حيث غردت الطفلة عبر حسابها بموقع تويتر قائلة ”أفخم سلفي وشرف لي مقابلة الملك سلمان“.

5846dbee482b6

وأضافت شريفة: ”قدمت للسلام عليه وعرفته بنفسي وقلت له أنا من خوالك الدواسر، ورد قائلاً والنعم؛ وإذا به يعطيني من وقته الثمين ويستمع لقصتي مع مرض السرطان والمراحل التي مررت بها، كما شرحت له كتابي (رغم الألم يبقي الأمل) الذي يحكي تجربتي ومعايشتي مع المرض، فسره ذلك، وزادني شرفاً قبوله نسخة منه وشكرني ودعا لي“.

وتابعت: ”شعوري بالمقابلة لا يوصف، إذ كان يوماً جميلا وذلك بعد أن تشرفت بالسلام على أمير قطر ووالده الشيخ حمد، وأهديت لهما نسخة من كتابي“.

وتطرقت الطفلة إلى تجربتها مع مرض السرطان، قائلة إنها متعافية من المرض وتحت الملاحظة، مشيرة إلى أنها في السنوات الخمس الماضية عانت كثيراً أثناء مرضها، ولكنها صبرت وتحملت جرعات الكيماوي، حتى وصلت إلى ما وصلت له، مضيفة: ”ذلك بفضل الله ثم دعم أسرتي وإخواني في التواصل الاجتماعي“.

وقالت: “ كنت أكتب يومياتي في مرحلة علاجي واستطعت أن أسطرها في كتابي الذي دشن في معرض الكتاب الدولي بالرياض العام الماضي، وأخذ الأول في المبيعات“، لافتة إلى أن هذا الكتاب ترجم إلى اللغة الانجليزية من قبِل وزارة الصحة الكويتية بعد زيارتها الأخيرة قبل أشهر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com