ثدي السيلكون ليس عائقًا أمام المرأة للالتحاق بالشرطة في ألمانيا
ثدي السيلكون ليس عائقًا أمام المرأة للالتحاق بالشرطة في ألمانياثدي السيلكون ليس عائقًا أمام المرأة للالتحاق بالشرطة في ألمانيا

ثدي السيلكون ليس عائقًا أمام المرأة للالتحاق بالشرطة في ألمانيا

قضت محكمة ألمانية بحق امرأة (32عاما) في التقدم بطلب الالتحاق بالشرطة، رغم ثدييها المصنوعين من السيليكون، وألزمت المحكمة الإدارية بمدينة جيلزين كيرشن بولاية شمال الراين فيستفاليا غرب ألمانيا، الشرطة بعدم استبعاد طلب المرأة بسبب ثدييها الصناعيين.

وبذلك انحاز قضاة المحكمة للمرأة التي تعمل ممرضة، والتي رفضت الشرطة في ربيع العام 2014 طلب التحاقها بصفوف الشرطة وذلك بناء على تقرير طبيب الشرطة.

واستندت المحكمة في حكمها الذي أعلنته اليوم الأربعاء، إلى التقرير الصحي الذي أعده أطباء بمستشفى بون الجامعي بتكليف من المحكمة.

وبحسب التقرير، فإن هناك بعض المخاوف من احتمال انفصال الثديين، أو حدوث تليُّف مؤلم للمرأة جراء الثديين الصناعيين ولكن احتمال حدوث ذلك أقل من 20%.

وبحسب اللوائح المعمول بها لدى الشرطة الألمانية، فإن النساء اللاتي يستخدمن ثديا صناعيا غير مؤهلات للالتحاق بالخدمة لدى الشرطة، وذلك بسبب وجود احتمال كبير لتعرضهن للإصابة، وقبلت الشرطة معارضة المرأة نزولا على حكم المحكمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com