كيم كارديشيان تعتذر عن أول ظهور لها منذ حادث السرقة في باريس.. فما السبب؟

كيم كارديشيان تعتذر عن أول ظهور لها منذ حادث السرقة في باريس.. فما السبب؟

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

تلقت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارديشيان، وهي في طريقها إلى نيويورك على متن طائرتها الخاصة لحضور أول لقاء علني لها، منذ حادثة السطو المسلح المرعبة في باريس الشهر الماضي، اتصالاً يفيد بنقل زوجها للمستشفى.

وكانت كيم مسافرة مع والدتها ”كريس“ والأختين ”كلوي“ و“كورتني“ الى نيويورك لحضور حفل أنجيل الراقص، وهو حفل تكريم والدها الراحل ”روبرت كارديشيان“، ولكن عندما علمت أن زوجها نقل إلى المستشفى، عادت فورا إلى لوس آنجلوس.

وقال مصدر مقرّب من النجمة: ”شوهدت كيم وهي تصعد على متن الطائرة الخاصة إلى نيويورك حوالي الساعة 5 صباحاً، وفقاً لتوقيت لوس آنجلوس، وكانت قد خططت للوصول متأخرة إلى الحفل، وتخطي السجادة الحمراء لتكريم والدها، ولكن عندما هبطت في نيويورك، كان ”كاني“ قد نُقل إلى المستشفى، فانطلقت مباشرة إلى لوس أنجلوس لتكون بجانبه“.

ونٌقل كاني، إلى المركز الطبي في جامعة كاليفورنيا أمس الإثنين، بعد أن تلقت الشرطة مكالمة لطلب الرعاية الطبية، حيث كان مغني الراب في منزل مدربه وقيل إنه ”يتصرف بطريقة غريبة“، وبعد ذلك تم نقله إلى المستشفى بسيارة إسعاف، حيث عُولج من الحرمان من النوم، وهو حالياً تحت المراقبة، وكان ذلك بعد ساعات فقط، من إعلان مغني الراب أنه سيقوم بإلغاء ما تبقى من جولته الأمريكية، بعد سلسلة من المحادثات الصاخبة المثيرة للجدل في آخر عرضين له.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com