بالفيديو.. عارضة بلاي بوي تتزوج من ملياردير مصري يكبرها بـ 37 عامًا

بالفيديو.. عارضة بلاي بوي تتزوج من ملياردير مصري يكبرها بـ 37 عامًا

أعلنت عارضة مجلة بلاي بوي المولدوفية زينيا ديلي البالغة من العمر 26 عاماً زفافها على مصري يكبرها بـ 37 سنة، بمشاركة شريط فيديو من حفلهما.

وتزوجت العارضة الحسناء من رجل الأعمال المصري الملياردير أسامه فتحي رباح الشريف 63 عاماً، في حفل أقاماه على جزيرة العطلات اليونانية سانتوريني في شهر تموز/يوليو الماضي.

  

واشتهرت زينيا بعد مشاركتها في تصوير الشريط الغنائي للمغني الشهير جاستين بيبر بعنوان “ماذا تقصد؟” وتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ولقي حينها رواجاً كبيراً.

ويظهر الشريط موقع الحفل الذي أقيم على قمة جرف في قرية بيرغوس اليونانية، ويقال إن تكلفة الحفل تجاوزت مليون يورو. وعلقت ديلي قائلة: “أنا سعيدة جداً لمشاركة هذا الفيديو معكم، دعابة صغيرة عن حفل زفافنا”.

وأظهر المقطع ثوب زفاف ديلي من الدانتيل بأكمامه الطويلة من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد. وبدا الزوجان سعيدين ومبتسمين بعد أن تبادلا عهود الزواج.

ولم تحاول ديلي أبداً إخفاء فارق السن بينها وبين رجل الأعمال الشريف وهو رئيس مجموعة أدميرال التجارية، وقامت بالرد شخصياً على الانتقادات عبر الإنترنت.

وبعد حفل الزفاف، استمتع العريسان بأجواء جزيرة سانتوريني اليونانية قبل أن يتوجها إلى سويسرا حيث تعيش عائلة ديلي. ونشرت العروس صوراً بعد توقفهما في جنيف لقضاء بعض الوقت مع قريبتها كيري ديلي، ثم استأنفا رحلة شهر العسل في كل من باريس ولشبونة.

وظهرت ديلي في العديد من المجلات مثل “إف إتش إم” و”جو” و”سبورتس إليسترايتد” و “فوغ”، و”هاربرز بازال” و”مكسيم”. وقامت بأدوار البطولة في فيديوهات موسيقية لفنانين مثل ليونيل إستراتي وكالفين هاريس بالإضافة إلى جاستن بيبر.