تعرّف على الطريقة الجديدة لدفع المخالفات المرورية في دبي – إرم نيوز‬‎

تعرّف على الطريقة الجديدة لدفع المخالفات المرورية في دبي

تعرّف على الطريقة الجديدة لدفع المخالفات المرورية في دبي

المصدر: أحمد نصار – إرم نيوز

أعلنت شرطة دبي أنه أصبح بإمكان حاملي بطاقات الائتمان من بنك أبو ظبي التجاري، دفع المخالفات المرورية على أقساط بدون فوائد، مشيرة إلى أنه يمكن دفع الغرامات على 3 أو 6 أو 12 شهرًا، بحد أدنى يبلغ 500 درهم للمخالفة.

 وقال العميد حميد سالم السويدي، مدير الإدارة العامة للمالية بشرطة دبي، إن هذه الاتفاقية ”تهدف إلى فتح قنوات اتصال جديدة للمتعاملين مع شرطة دبي بهدف إسعادهم، وهو التوجه الذي تعتمده القيادة ضمن إطار مبادرة السعادة التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس الوزراء وحاكم دبي“.

وأضاف، أن هذه الفكرة المبتكرة ”ستمكن المتعاملين مع شرطة دبي من دفع مخالفاتهم المرورية عن طريق أقساط ميسرة، يحددها المتعامل بنفسه، ويمكن إجراء عملية الدفع عن طريق مراكز الخدمة أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو على موقع شرطة دبي“ قائلا ”إن هذه الاتفاقية تدعم مبادرة دبي الذكية التي أطلقها حاكم دبي“.

ومن جانبه، قال عمران تيمور من بنك أبو ظبي التجاري، ”إن شراكة البنك مع شرطة دبي تعكس التزام البنك بمواكبة كافة الاحتياجات المتنامية لعملائه، كما ستسهل عملية سداد المخالفات المرورية بطريقة سريعة وآمنة“ وكانت شرطة دبي وبنك أبو ظبي التجاري، قد وقعا اتفاقية بهذا الشأن، الاثنين الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com