دس لحم خنزير في حقيبة مذيعة "بي بي سي" في بريطانيا ظنًا أنها مسلمة
دس لحم خنزير في حقيبة مذيعة "بي بي سي" في بريطانيا ظنًا أنها مسلمةدس لحم خنزير في حقيبة مذيعة "بي بي سي" في بريطانيا ظنًا أنها مسلمة

دس لحم خنزير في حقيبة مذيعة "بي بي سي" في بريطانيا ظنًا أنها مسلمة

في حادث يعتقد بأنه عمل عنصري متعمد، قام اثنان من المتسوقين في محل تجاري في بريطانيا بدس قطع من لحم خنزير في حقيبة مذيعة هندية من طائفة السيخ، تعمل في اذاعة "بي بي سي" البريطانية ظنا منهما أنها مسلمة.

وقالت مانبريت ميلهي، البالغة من العمر 32 سنة، أنها كانت تتسوق في محل سانسبوري في مدينة تشيلتنهام جنوب وسط بريطانيا، عندما شعرت بان شيئا دس في حقيبتها دون أن تعلم.

وأفادت بأنها لاحظت رجلين وهما يتبعانها في المحل، وأنها تشك في أنهما دسا قطع لحم الخنزير في حادث وصفته بأنها عمل عنصري يستهدف المسلمين.

وقالت، "إنه عمل مقرف وإذا كان هؤلاء يريدان إهانتي بدس لحم الخنزير في حقيبتي ظنا باني مسلمة، فأقول لهما إنهما لم ينجحا لأني لست مسلمة".

وأضافت، "الحقيقة أن هذا العمل صدمني لأنني اعتقد بأنه متعمد...هؤلاء يعتقدان بأنه عمل مضحك، ولكنني لا اعتقد ذلك لأنه عمل مقرف... لو كنت مسلمة لكنت شعرت بإهانة اكبر واعتقد انه من المحزن أن تجد مثل هؤلاء  وهما يقومان بهذه الأعمال في محل تجاري مكتظ بالزبائن يوم السبت".

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com